The Divergent Series Insurgent لكيت وينسلت وناعومى واتس يتصدر الإيرادات

الأحد، 22 مارس 2015 10:14 م
The Divergent Series Insurgent لكيت وينسلت وناعومى واتس يتصدر الإيرادات فيلم The Divergent Series Insurgent
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل فيلم The Divergent Series Insurgent على ثلاث نجوم من أصل خمسة على موقع embire الأمريكى، الذى أكد أن الفيلم يستحق المشاهدة وهذا ما جعله يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع، محققا 51 مليون دولار .

The Divergent Series: Insurgentهو فيلم حركة وخيال علمى أمريكى عن رواية Insurgent، الكتاب الثانى ضمن سلسلة Divergent، تأليف فيرونيكا روث، سيناريو براين دوفيلد وعكيفا جولدسمان.

الجزء الجديد من السلسلة Insurgent أشعل هواجس تريس وهى تبحث عن حلفاء وتفسيرات لما يحدث وسط أنقاض شيكاجو المستقبلية، وفى الوقت نفسه تعيش تريس "وودلى" وفوور "جيمس" فى حالة هروب دائمة، حيث تطاردهم جيناين "وينسلت" قائدة مجموعة إيروديت المتعطشة للقوة.



وفى سباق مع الزمن يجب على الاثنين معرفة الشىء الذى ضحت أسرة تريس بحياتهم من أجل حمايته، وسبب سعى قادة إيروديت لإيقافهما بشتى الطرق، وبينما تطاردها اختياراتها فى الماضى، تبذل آخر ما بوسعها لحماية من تحب، فتريس مع فوور بجوارها، معًا يواجهان تحديات مستحيلة متتابعة لأنهما كشفا حقيقة الماضى والمستقبل اللانهائى فى عالمهما.

وأظهر موقع rottentomatoes رأى الجمهور فى الفيلم وحصل على 71% رأى إيجابى، وأكدت هذه الآراء أن الفيلم يستحق المشاهدة، فى حين يرى 32 % من باقى الجمهور أن الفيلم سىء ولا يستحق المشاهدة.

The Divergent Series Insurgen بطولة كيت وينسلت و شايلين وودلى وثيو جيمس وجاى كورتنى وأنسيل إلجورت ونعومى واتس وراى ستيفينسون ودانيال دى كيم وأوكتافيا سبنسر وزوى كرافيتز ومايلز تيلر وماجى كيو ومن تأليف فيرونيكا روث، ومن إخراج روبرت شوينتكى.

والفيلم أطلق من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز بتقنية ثلاثى الأبعاد فى دور العرض المصرية و قاعة IMAX الأسبوع الماضى.



موضوعات متعلقة ..



- بالفيديو والصور.. "The Divergent Series Insurgent" لـ كيت وينسلت يطيح بـ"Cinderella" ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية.. "The Gunman" لـ شون بين يدخل المنافسة للأسبوع الأول.. و"Kingsman" خامسًا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة