أخبار الدورى الإنجليزى اليوم السبت 21/3/2015

الأحد، 22 مارس 2015 12:03 ص
أخبار الدورى الإنجليزى اليوم السبت 21/3/2015 هارى كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض اليوم السابع أبرز الأحداث التى حدثت على مدار أمس السبت فى الملاعب الإنجليزية، والتى كان أبرزها عودة مانشستر سيتى للفوز، وتصدر المهاجم الشاب هارى كين لقائمة هدافى البريمرليج.

- مان سيتى يعبر ويست بروميتش بثلاثية ويضيق الخناق على تشيلسى


حقق فريق مانشستر سيتى فوزًا سهلا على ضيفه ويست بروميتش ألبيون بنتيجة 3/0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب الاتحاد، فى افتتاح مباريات الجولة 30 للدورى الإنجليزى الممتاز.

بتلك النتيجة يرفع مان سيتى رصيده إلى 61 نقطة فى المركز الثانى بفارق 3 نقاط عن تشيلسى المتصدر المتبقى له مباراتين.

حملت ثلاثية أصحاب الملعب توقيع كل من ويلفريد بونى وفيرناندو وديفيد سيلفا فى الدقائق 27 و41 و77، وأكمل الضيوف المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد جاريث ماكاولى فى الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

- ويلفريد بونى يسجل أول أهدافه بقميص مانشستر سيتى


سجل الإيفوارى ويلفريد بونى أول أهدافه بقميص مانشستر سيتى، خلال مباراة الفريق المقامة حاليًا أمام ويست بروميتش ألبيون فى افتتاح الجولة الـ30 للدورى الإنجليزى الممتاز.

جاء هدف بونى فى الدقيقة 27، بعدما تابع تسديدة فيرناندو التى ارتدت من دفاع ألبيون، ليسددها بقوة على يمين بوز مايهيل حارس الضيوف.

- حكم يطرد مدافع وست بروميتش بالخطأ فى الدورى الإنجليزى


شهدت مباراة مانشستر سيتى أمام وست بروميتش ألبيون خطأ فادحا من جانب حكم اللقاء، حيث طرد كريج بدلا من مايكل داوسن، الذى ارتكب مخالفة على ويلفريد بونى، لكن الحكم أشهر البطاقة الحمراء فى وجه جاريث ماكولاى.

وجاء هذا الطرد بعد 90 ثانية فقط من انطلاق المباراة، ليدخل ضمن قائمة أسرع 10 بطاقات حمراء فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

ويعود أسرع طرد فى تاريخ البريمير ليج لمباراة شيفيلد وينزداى أمام ولفرهامبتون فى أغسطس من موسم 2000/2001.

- أرسنال يتخطى نيوكاسل بثنائية.. وتوتنهام يضرب ليستر برباعية


خطف فريق أرسنال فوزا مهما على حساب مضيفه نيوكاسل بهدفين مقابل واحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن الجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وجاء هدفا أرسنال عن طريق جيرو فى الدقيقتين 24 و28، ثم قلص موسى سيسوكو النتيجة بهدف لنيوكاسل فى الدقيقة 49.

وفى نفس الجولة، قاد هارى كين فريقه توتنهام للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام ليستر سيتى، حيث سجل كين "هاتريك" للسبيرز فى الدقائق 6 و13 و64 على الترتيب.

وسقط ستوك سيتى على أرضه بهدفين مقابل واحد أمام كريستال بالاس، بينما حقق ساوثامبتون فوزا سهلا على بيرنلى بهدفين دون رد، بينما تلقى تيم شيروود أول هزيمة له فى قيادة آستون فيلا أمام سوانسى سيتى بهدف نظيف.

بتلك النتيجة حافظ أرسنال على المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتى الثانى، بينما وصل رصيد ساوثامبتون للنقطة 53 بالتساوى مع توتنهام فى المركز السادس والسابع على الترتيب.

- هارى كين يعتلى صدارة هدافى البريمرليج بثلاثية ليستر سيتى


اعتلى المهاجم الإنجليزى الشاب لفريق توتنهام هوتسبيرز، هارى كين، صدارة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد أن سجل ثلاثة أهداف اليوم فى شباك ليستر سيتى فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "وايت هارت لين" معقل السبيرز، ضمن منافسات الجولة الـ30 للدورى.

ووصل رصيد كين من الأهداف هذا الموسم إلى 19 هدفا فى الدورى، متفوقا على الإسبانى دييجو كوستا هداف تشيلسى صاحب الـ18 هدفا، والأرجنتينى أجويرو هداف مانشستر سيتى بـ17 هدفا.


موضوعات متعلقة


- أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الجمعة 20/3/2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة