القاهرة تستضيف أول معرض دولى متخصص فى صناعة الغذاء مايو المقبل

الأحد، 22 مارس 2015 04:37 م
القاهرة تستضيف أول معرض دولى متخصص فى صناعة الغذاء مايو المقبل داليا قابيل المدير العام لشركة كونسبت المنظمة للمعرض
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق فى السادس من مايو المقبل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر معرض الغذاء الأفريقى الأول "فود أفريكيا" ويستمر على مدار 4 أيام.

وقالت داليا قابيل المدير العام لشركة كونسبت المنظمة للمعرض بالتعاون مع شركة "اى اف بى مصر" فى تصريحات لها اليوم الأحد، إن المعرض يعد أول معرض متخصص فى الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية ويشارك فيه كبرى الشركات المحلية والعربية المنتجة للأغذية.

وأضافت داليا قابيل، أن الأجنحة الدولية المشاركة بالمعرض تشمل عدة دول منها المملكة العربية السعودية ولبنان والإمارات والأردن وبولندا بأجنحة رسمية ،بالإضافة للمشاركات الفردية من عدة دول مثل الهند وروسيا وتونس والمغرب وألمانيا.

وأشارت قابيل، إلى انه من المنتظر ان يصل عدد المشترين الذين تمت دعوتهم من الدول الإفريقية والعربية وشروق أوروبا لحضور المعرض للتعرف على المنتجات المحلية وعقد الصفقات مع نظرائهم من الصناعة المحلية والأجنبية المشاركة الى 350 مشترى.

وأضافت داليا قابيل المدير العام لشركة كونسبت المنظمة للمعرض بالتعاون مع شركة"اى اف بى مصر"، أن المعرض يعد بمثابة البوابة الهامة لدخول السوق الافريقى وهو من أهم الأسواق المستهدفة فى المرحلة المقبلة خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى والذى ساهم الى حد بعيد فى عودة مصر مرة آخرى الى مكانتها الطبيعية اقليميا وافريقيا ودوليا

ولفتت إلى انه سيتم عرض كافة المنتجات الغذائية ومنها منتجات الألبان والعصائر والمشروبات والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والزيوت والمعجنات والفواكه والخضروات والأغذية المحفوظة والمعلبات.

وأشارت قابيل إلى أن من بين الشركات المصرية التى ستشارك فى المعرض "فايف ستار" و"فرج الله" و"حلوانى اخوان" و"جيفركيس" و"الصقر" و"سيما" و"بريزدون" و"صافولا" و"ماس فوود" و"مصر كافيه" و"أمريكانا مصر" ومجموعة منصور للتجارة والتوزيع، والرشيدى الميزان وغيرها من كبرى الشركات المحلية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة