بيان لقناة الحياة:معتز الدمرداش حصل على 11مليونا وبرنامجه لم يحقق إعلانات

الأحد، 22 مارس 2015 02:27 م
بيان لقناة الحياة:معتز الدمرداش حصل على 11مليونا وبرنامجه لم يحقق إعلانات معتز الدمرداش
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت شبكة تلفزيون "الحياة" بيانا صحفيا تؤكد فيه أن السبب الحقيقى لفسخ التعاقد مع الإعلامى معتز الدمرداش يرجع إلى عدم تحقيق برنامجه "مصر الجديدة" أى نجاح يذكر، حيث خرج البرنامج من المنافسة على المراكز العشرة الأولى بل إن آخر تقارير لنسب المشاهدة الخاصة بشركات الأبحاث منحته المركز الخمسين.

وتابع البيان، والبرنامج كلفنا مبالغ باهظة مقارنة بالعائد الإعلانى، حيث يتقاضى الدمرداش مبلغا يقترب من 11 مليون جنيه فى العام هذا بخلاف التكلفة الإنتاجية للبرنامج والتى تتخطى حاجز 2 مليون جنيه فى الشهر وفى المقابل لا يحقق البرنامج أى مردود إعلانى.

وأضاف، شبكة تلفزيون "الحياة" تكبدت خسائر هائلة على مدار عام ونصف، وحاولنا بقدر الإمكان تطوير البرنامج، بل وطالبناه بتطويره من حيث الشكل والموضوعات وطريقة التناول وخلافه لتحقيق نسبة مشاهدة أكبر، لكن دون جدوى، بل رفضنا استبعاده من خريطة القناة منذ فترة طويلة وفقاً لنصائح الكثيرين منها الوكالات الإعلانية لمنحه فرصة أكبر، لكن للأسف الشديد الخسائر كانت كبيرة جداً.

وأنهى البيان: فضلنا التزام الصمت خلال الفترة الماضية لكن تصريحات الدمرداش الأخيرة خرجت بعيدًا عن الحقيقة، لذلك فضلنا التوضيح.





موضوعات متعلقة..


معتز الدمرداش يعلن انتهاء عقده مع قناة "الحياة" ووقف برنامجه

بعد انتهاء عقده مع "الحياة".. معتز الدمرداش يتعاقد مع "mbc"

معتز الدمرداش: سأظهر فى برنامج ترفيهى عائلى بقالب مختلف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة