إحالة ممرض بمستشفى باب الشعرية للمحاكمة لاتهامه بممارسة الرذيلة مع مريضة

الإثنين، 23 مارس 2015 11:56 ص
إحالة ممرض بمستشفى باب الشعرية للمحاكمة لاتهامه بممارسة الرذيلة مع مريضة المستشار سامى فهمى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابه الإدارية إحالة ممرض بمستشفى باب الشعرية إلى المحاكمة التأديبية لاتهامه بممارسة الرذيلة مع إحدى المريضات داخل غرفة الجراحة.

كشف تقرير قضائى صادر عن النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عنانى عبد العزيز، النقاب عن تفاصيل فضيحة أخلاقية بمستشفى باب الشعرية الجامعى، حيث قام ممرض بممارسة الرذيلة مع إحدى المريضات داخل غرفة الجراحة.

بعرض أوراق القضية 118 رقم لسنة 57 على المستشار سامى فهمى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بإحالة المتهم للمحاكمة.

بدأت وقائع القضية ببلاغ تلقته النيابة الإدارية بشأن ضبط المتهم ـ محمد ا. ع 36 سنة ويعمل فنى تمريض بمستشفى باب الشعرية الجامعى بمعرفة أفراد أمن المستشفى عقب قيامه بممارسة الجنس مع إحدى المترددات على المستشفى.

وقال محمد. ع، مدير إدارة الشئون القانونية بالمستشفى، أمام محمود حسين رئيس النيابة الإدارية، إنه أجرى تحقيق إدارى فى الواقعة بمعرفة الإدارة رئاسته بناء على شكوى من مشرف الأمن الذى قام بضبط الممرض و"السيدة" فور خروجهما من غرفة الجراحة، مشيراً إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة باب الشعرية، حيث وجهت النيابة العامة لهما تهمة ارتكاب فعل فاضح علنى وتم توقيع عقوبة الغرامة عليهما.

وأكد هانى ح.ع "مشرف الأمن" فى تحقيقات النيابة الإدارية أنه أثناء تواجده بمقر عمله ومروره على قسم الاستقبال وبرفقته زميله أحمد م.ح، أبلغه فرد الأمن المكلف على الباب الخلفى بقسم الاستقبال مشاهدته للممرض "محمد" داخل غرفة الجراحة بقسم الاستقبال وبصحبته إحدى السيدات فقام بمتابعة الأمر والطرق على باب الغرفة دون جدوى وبعد مرور فترة زمنية فوجئ بفتح الباب من الداخل وخروج الممرض والسيدة التى كانت معه من داخل الغرفة.

وأضاف مشرف الأمن أنه بالاستعلام من السيدة عن سبب تواجدها بالغرفة أبلغته أنه عقب توجهها إلى الحمام قام الممرض بالنداء عليها وإدخالها إلى الغرفة وسألها عما إذا كانت تريد الكشف عليها فأخبرته بوجود جرح قديم فى ظهرها فأبدى لها استعداده بالكشف عليها ثم فوجئت به يغلق باب الغرفة من الداخل ويعتدى عليها بالضرب ثم اعتدى عليها جنسياً، مشيراً إلى أن الواقعة أحيلت إلى قسم شرطة باب الشعرية، وتم سؤال غادة ـ ح ـ س، التى قررت أنه أثناء تواجدها بالمستشفى مع إحدى قريباتها للكشف عليها فوجئت بأحد الأشخاص يرتدى ملابس زرقاء يطلب منها الكشف عليها واصطحبها إلى إحدى الغرف، وقام برفع ملابسها ونزع ملابسها الداخلية ثم قام بمواقعتها جنسياً، وأنها لم تتمكن من الاستغاثة لقيامه بالتعدى عليها بالضرب.

تضمنت مذكرة النيابة الإدارية التى وافق عليها المستشار حامد عبدالظاهر، نائب مدير النيابة، أنه بشأن ما أسند إلى الممرض محمد ا. ع بارتكابه فعلاً فاضحاً مع غادة. ح. س، بمقر عمله داخل غرفة الجراحة بقسم الاستقبال بمستشفى باب الشعرية الجامعى حال تواجده بصحبتها فإن الواقعة ثابتة فى حقه استناداً إلى أقوال الشهود و"غادة" واعتراف المتهم فى تحقيقات النيابة العامة، مما يشكل فى حقه ذنباً تأديبياً قوامه سلوكه مسلكاً لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة وخروجه على مقتضياتها مما يستوجب معه إحالته للمحاكمة التأديبية لتوقيع اقصى العقوبة عليه.

وأمرت النيابة الإدارية بإبعاد المتهم عن أى أعمال لها صلة بالجمهور حرصاً على عدم تعرضهم لأى أذى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة