السلة يُحدد مدرب المنتخب فى 4 اجتماعات

الإثنين، 23 مارس 2015 08:34 م
السلة يُحدد مدرب المنتخب فى 4 اجتماعات جاسر رياض عضو مجلس إدارة السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح اللواء جاسر رياض، عضو مجلس إدارة اتحاد السلة، أنه سيتم اختيار مدرب المنتخب الأول من مدربى الأندية الأربعة المتأهلين للدور النهائى للدورى السوبر، مضيفًا أنه سيعقد جلسات منفردة مع المديرين الفنيين داخل مقر الاتحاد من أجل التعرف على رؤيتهم بالنسبة للفريق فى الفترة المقبلة.

المدربون الأربعة


كان أربعة فرق تأهلت للدور النهائى من الدورى السوبر هم الاتحاد بقيادة عمرو أبو الخير، والجزيرة بقيادة طارق سليم وسبورتنج بقيادة أحمد مرعى، والأهلى بقيادة سيد صابر.

جلسات منفردة


وأكد عضو مجلس إدارة السلة فى تصريحات خاصة، أنه طلب من عبد الله شلبى، المدير التنفيذى للاتحاد بتحديد جلسات منفردة مع المدربين الأربعة داخل مقر الاتحاد من أجل التعرف على فكره بالنسبة للمرحلة المقبلة خاصة أن المنتخب الوطنى أمامه عقبة بطولة أفريقيا بتونس خلال شهر أغسطس والمؤهلة لأولمبياد رى ودى جانيرو.

ولفت رياض إلى أن المدربين الأربعة الذين تأهلوا إلى نهائى السوبر يعتبرون أفضل المديرين الفنيين فى مصر بالنتائج وليس أكثر من ذلك.

رفض لجنة المنتخبات


وأوضح رياض، أن تفويضه من قبل مجلس الإدارة جاء بعد رفض لجنة المنتخبات بقيادة محمد عبد المطلب، نائب رئيس السلة، ترشيح أى مدرب وطنى لاقتناعه بعدم وجود مدرب فى مصر قادر على تحمل مسئولية الفراعنة بعد قرر الاتحاد بإلغاء إتمام التعاقد مع الإسبانى جوسيب كلاروس.



أخبار متعلقة..


- "اتحاد السلة" وراء تفويض جاسر رياض لاختيار مدرب الفراعنة
- رسميًا.. السلة يُلغى التعاقد مع المدرب الإسبانى للمنتخب الوطنى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة