بالصور.. ريتا أورا ترتدى "تى شيرت فاضح"

الإثنين، 23 مارس 2015 07:26 ص
بالصور.. ريتا أورا ترتدى "تى شيرت فاضح" ريتا تلفت نظر الكاميرا لملابسها
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت مغنية البوب الشقراء ريتا أورا مرتدية "تى شيرت" فاضح، مرسوما عليه ثدى امرأة، وذلك بعدما انتهت أورا من تسجيل حلقة لها بقناة "بى بى سى"، وبدت النجمة مفعمة بالحيوية تنظر للصورة المطبوعة على ملابسها لتلفت أنظار الكاميرات لها.

ريتا أورا تشارك بالجزء الجديد من Fifty Shades Of Grey
ومن المقرر أن تشارك ريتا أورا بالجزء الجديد من فيلم Fifty Shades Of Grey، الذى من المقرر أن يكون تحت عنوان "Fifty Shades Freed"، وسيطرح عام 2017.

الجزء الأول من الفيلم استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ 500 مليون دولار حول العالم فى 3 أسابيع عرض، وهو الفيلم الذى أثار ردود أفعال قوية بعد عرضه نظرا لأنه يتضمن العديد من المشاهد الدرامية والرومانسية، كما أنه يتضمن العديد من المشاهد الحميمية بين بطلى العمل النجمة داكوتا جونسون التى تجسد دور أنستازيا ستيل، والنجم جيمى دورنان مجسدًا دور كرستينى جراى.

تدور أحداث الفيلم حول أناستازيا ستيل طالبة شابة تدرس الأدب تقابل الملياردير كريستيان جراى وتنقلب حياتها بعدما تجد نفسها مشدودة إلى ذكائه ووسامته، وتعتقد أناستازيا بشكلٍ ساذج أنها تحبه وتسعى جاهدة للتقرب منه، ويعجب كريستيان بجمالها ولكن بطريقته الخاصة، والفيلم من إخراج سام تايلور جونسون.

ريتا تلفت نظر الكاميرا لملابسها- 2015-02 - اليوم السابع

ريتا تلفت نظر الكاميرا لملابسها



ريتا ترتدى تى شيرت فاضح- 2015-02 - اليوم السابع

ريتا ترتدى تى شيرت فاضح



ريتا تظهر ملابسها- 2015-02 - اليوم السابع

ريتا تظهر ملابسها




موضوعات متعلقة



-بالصور.. ريتا أورا من ملابس كاجوال لـ"راكبة دراجة نارية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة