"هاى سنس" الصينية تعتزم افتتاح مجمع صناعى باستثمارات 100 مليون دولار بمصر

الإثنين، 23 مارس 2015 02:16 م
"هاى سنس" الصينية تعتزم افتتاح مجمع صناعى باستثمارات 100 مليون دولار بمصر هانى شمس رئيس شركة شمس العاملة فى قطاع الالكترونيات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف هانى شمس رئيس شركة شمس العاملة فى قطاع الالكترونيات والوكيل الوحيد لشركة هايسنس الصينية، عن اعتزام الشركة الام هايسنس الصينية انشاء مجمع صناعى لها فى مصر باستثمارات مبدئية تصل إلى 100 مليون دولار.

وأضاف شمس ردا على سؤال "اليوم السابع" خلال جلسة نقاشية للاعلان عن شراكة بين شركتى بى تك وشمس فى قطاع الالكترونيات، أن الشركة الصينية أعلنت هذه الاستثمارات منذ عامين مضو ولكن اضطراب الوضع السياسى والامنى والاقتصادى فى ذلك الوقت جعل الشركة تتراجع عن هذه الخطوة.
وأشار شمس إلى أن الشركة عاودت التفكير مرة أخرى عقب مؤتمر دعم وتنمية الاقتصادى المصرى الذى تم انعقاده فى شرم الشيخ يوم الجمعة 13 مارس الماضى، لافتا إلى أنه سيتم الاعلان عنها قريبا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس شركة شمس العاملة فى قطاع الالكترونيات والوكيل الوحيد لشركة هايسنس الصينية، أن المجمع سيكون المركز الرئيس للشركة للتصدير لدول الشرق الاوسط وافريقيا واوربا لانخفاض الجمارك مع هذه الدول طبقا للاتفاقيات الموقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة