"The bezelless".. الهاتف الأول بالعالم بدون جوانب ومزود بـUSB C

الثلاثاء، 24 مارس 2015 11:03 ص
"The bezelless".. الهاتف الأول بالعالم بدون جوانب ومزود بـUSB C هاتف The bezelless
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الفترة الماضية عدد هائل من الهواتف الذكية التى تحاول التخلى عن أى مواد لا داعى لها حول الشاشة، وربما كان أشهرها هاتف Sharp AQUOS Crystal، الذى نجح إلى حد كبير فى هذا الأمر، ولكنه رغم جرأته لم يلق الرواج الكبير حيث وصفه المستخدمون بأنه يشبه التليفزيون أكثر من الهواتف الذكية.

وعلى عكس Sharp AQUOS Crystal، هاتف "The bezelless" من شركة LeTV الصينية يحتفظ بالشكل المألوف للهواتف الذكية ولكن بدون حواف على الإطلاق.

مواصفات هاتف The bezelless


وفقًا لتقرير موقع "phone arena" الهندى، يمتلك هاتف LeTV شاشة بحجم 5.5 بوصة وكثافة 1080 بيكسل، مع معالج ثمانى النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، فضلاً عن سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت، كما أن الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع دعم بطاقتى اتصال.
هاتف بدون جوانب- 2015-03 - اليوم السابع

هاتف بدون جوانب



والأكثر إثارة للاهتمام فى هذا الهاتف، هو امتلاكه لمنفذ اتصال USB C، هو نفس المنفذ الذى تم إطلاقه مؤخرًا فى جهاز Macbook الجديد من أبل، وهو ما يجعله أول هاتف أندرويد يمتلك منفذ USB C، من المتوقع أن يتم طرح الهاتف الجديد فى وقت ما خلال شهر أبريل المقبل ولكن لم يطرح سعره الرسمى حتى الآن.
هاتف

هاتف "The bezelless"




موضوعات متعلقة..


- “Sharp” تطرح هاتفًا بدون إطار ويعتمد على الـ"Vibration" لتوصيل الصوت

- بالصور.. أبل تعلن عن أنحف Macbook فى العالم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة