الأهلى يُنهى أزمة "يدان"..ويقيد هيندريك

الثلاثاء، 24 مارس 2015 05:34 م
الأهلى يُنهى أزمة "يدان"..ويقيد هيندريك موسى أيدان
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى النادى الأهلى رسمياً أزمة قيد لاعبه الجديد البرازيلى هندريك بعدما حصل البوركينى موسى يدان لاعب الفريق السابق على مستحقاته المتأخرة التى كانت سبباً فى تأجيل قيد الأهلى للاعبه البرازيلى.

أزمة الاستغناء تؤجل قيد هيندريك


كان الأهلى قد فشل فى قيد هندريك أكثر من مرة طوال الفترة الماضية بسبب عدم توقيع موسى يدان على استغناء رسمى من القلعة الحمراء.

الأهلى يُرسل مندوب للجبلاية


وعلم "اليوم السابع" أن الأهلى أرسل مندوباً عنه اليوم ،الثلاثاء، لاتحاد الكرة بصحبة موسى يدان من أجل تنازل الأخير خاصة بعد حصوله على مستحقاته المتأخرة من الأهلى عن الموسم الحالى و30% من الموسم المقبل، وبذلك يكون هندريك لاعباً أهلاوياً بشكل سليم بعدما تم رفع أسم يدان من القائمة وقيد اللاعب البرازيلى بدلاً منه.

وانضم يدان للأهلى لمدة 4 مواسم ونصف فى يناير من العام الماضى قادما من صفوف نادى القطن الكاميروني، وحصل اللاعب وقتها على مبلغ 125 ألف دولار كمقدم تعاقد،وقدم يدان مستويات جيدة خاصة مع محمد يوسف المدير الفنى السابق ، لكن كان للإسبانى جاريدو المدرب الحالى لفريق الأهلى رأيا أخر بعد أن طالب بالاستغناء عنه، وضم بديل له فية نفس المركز وبالفعل نجح مسئولو النادى فى ضم البرازيلى هيندريك هيكلمه.


أخبار متعلقة..


أحمد مجاهد: موسى يدان مازال لاعبا بالأهلى.. وهيندريك لم يقيد حتى الآن

موسى يدان: مش هلعب فى أندية مصرية بعد الأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة