تطبيق Priime لتعديل الصور يعمل كمصورك الخاص

الثلاثاء، 24 مارس 2015 02:15 ص
تطبيق Priime لتعديل الصور يعمل كمصورك الخاص تطبيق Priime
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطبيق Priime متاح الآن لهواتف آيفون، وهو التطبيق الذى يعمل كمحرر ذكى للصور والذى يقترح إضافة وإزالة بعض اللقطات من الصورة اعتمادًا على محتوى الصورة.

التطبيق يحلل لون ونوع الصورة (المشهد، والأشخاص، وغيرها) لتقديم ما يصل إليه من اقتراحات جيدة لتصفية الصورة ومعالجتها بدلاً مئات الخيارات المحيرة كما تفعله التطبيقات الأخرى.
الاقتراحات والمقصود بها المرشحات أو الإضافات لن تكون من إنتاج الشركة بل ستكون من قبل مجموعة من المصورين الذين تصل إليهم الصورة عبر التطبيق فيتم التعاون معًا وتنسيق الإضافات وإرسالها أى جعلها قابلة للشراء من المستخدم، ويشترى المستخدمون الإضافة لتقوم بتعديل الصورة، كل إضافة سعرها تقريبا 0.99 دولار ويمكنك فتح مجموعة كاملة من 66 فلتر أو إضافة أو تعديل مقترح بسعر 12.99$.

كما ذكر موقع "thenextweb" الأمريكى، أن اقتراحات التعديل والتغيير فى التطبيق تتمتع بدرجة عالية من الذكاء، فالتطبيق يقدم العديد من الخيارات من أجل صور أفضل بغض النظر عن التعديلات الأخرى.

تطبيق Priime http://www.apple.com/itunes/affiliates/download/ يعتبر عظيمًا بالنسبة للمهتمين بالتصوير حيث يهتم بالتغيير والتبديل بالنسبة للصور، كما يقدم خيارات بسيطة سهلة الفهم على المستخدم العادى مع واجهة مستخدم واضحة.


موضوعات متعلقة



- بالفيديو.. تطبيق "Pop" لمحادثات الفيديو يعمل مع أسوأ اتصال بالإنترنت













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة