شراكة استراتيجية بين فودافون و5 شركات عالمية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

الثلاثاء، 24 مارس 2015 03:24 م
شراكة استراتيجية بين فودافون و5 شركات عالمية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة جانب من المؤتمر
كتبت:هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة فودافون مصر عن إطلاق شراكة استراتيجية بينها وبين خمس شركات عالمية عاملة فى مصر ،بالإضافة إلى البنك التجارى المصرى من خلال أطلق خدمة شركتى لعملاء فودافون بيزنس من الشركات الصغيرة والمتوسطة والتى تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على خدمات متكاملة من هذه الشركات .

وتضم قائمة الشركات كل من سامسونج ومايكروسوفت وزيروكس وdhl وسامسونج وأتش بي، بالإضافة إلى البنك التجارى الدولى الذى سيقدم خدمات مصرفية لهذه الشركات .

وقال أحمد عصام الرئيس التنفيذى لفودافون مصر، فى مؤتمر صحفى أن مبادرة "شركتى"، تعد خطة استراتيجية طويلة المدى لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة، لتحقيق كفاءة فى العمل من خلال باقة متنوعة من الخدمات بالتعاون مع الشركاء من الشركات العالمية فى هذه المبادرة.

أكد المهندس ياسر القاضى المدير الاقليمى لشركة اتش بى ان قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة فى مصر يمثل ٨٥٪ من الشركات العاملة فى مصر، مشيرا إلى ان هذه الشركات لم تأخذ حصتها الكاملة بعد من التنمية وتهدف هذه الشراكة التوفير حزمة من الحلول المتكاملة لخدمة الشركات.

وأضاف أحمد الفنجرى مدير "دى اتش ال" ان شركته ستقدم خصم يصل إلى ٣٠٪ للشركات المستفيدة من هذا العرض الجديد بهدف تحفيز الشركات الصغيرة والمتوسطة على الاستفادة من هذا العرض.

وأشار خالد عبد القادر مدير مايكروسوفت مصر ، إلى أن الشركة ستقدم حلول جديدة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة فى إطار التحالف الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة