عبد الصادق وعامر يكشفان أزمة الأهلى مع مباراتى الرجاء والإسماعيلى

الثلاثاء، 24 مارس 2015 05:12 م
عبد الصادق وعامر يكشفان أزمة الأهلى مع مباراتى الرجاء والإسماعيلى عبد الصادق وأيوب وعامر ومجاهد
كتب فتحى الشافعى وحاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى، أن ناديه لم يتلقى خطاباً رسمياً بشأن موعد مباراة الرجاء والإسماعيلى بالدورى.

كان أحمد أيوب مدرب الأهلى قد أكد فى تصريحات للصحفيين عقب مران الفريق اليوم ، الثلاثاء، أن ناديه تلقى خطاباً رسمياً من إتحاد الكرة أكد فيه الأخير أن الأهلى سيواجه الرجاء يوم 31 مارس الجارى بإستاد بتروسبورت، والإسماعيلى يوم 9 أبريل المقبل فى الجونة.

لكن عبد الصادق عاد ليُصحح تصريحات أيوب، وقال أن ناديه لم يتلقى خطابات رسمية من الجبلاية بموعد المباراتين، وأكد عبد الصادق لـ"اليوم السابع" أن أيوب لم يكن دقيقاً فى تصريحاته، ويبدو أنه فهم كلام وائل جمعة مدير الكرة بالفريق بشكل خاطئ.

وتابع المشرف على قطاع الكرة بالأهلى، تصريحاته، قائلاً: جمعة تحدث معنا اليوم وقال لنا أن عامر حسين مدير لجنة شئون اللاعبين بإتحاد الكرة أبلغه "هاتفياً" بأن الدورى سيعود يوم 30 مارس وأن الأهلى سيُلاقى الرجاء والإسماعيلى يومى 31 مارس و 9 أبريل.

وأكد عبد الصادق أن الأهلى كسائر الأندية ينتظر عودة الدورى بشكل رسمى ،وعاد ليؤكد أن النادى ليس أمامه ارتباطات رسمية حتى الأن سوى مباراة الجيش الرواندى يوم 4 أبريل المقبل فى إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

من جانبه، قال عامر حسين أن الجبلاية لم تُرسل لأى نادً خطابات رسمية بشأن جدول المباريات، فيما ذهب عزمى مجاهد المتحدث الرسمى لأتحاد الكرة إلى أن الجبلاية حصلت عل موافقة الأمن بعودة المسابقة رسمياً فى الـ30 من مارس الجارى.


أخبار متعلقة..


مدرب الأهلى يكشف نقاط القوة فى بطل المغرب

القضاء الإدارى يقضى ببطلان دعوى محافظة القاهرة ضد الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة