كيف تبنى استوديو تصوير احترافى بـ1500 جنيه.. ورشة جديدة

الثلاثاء، 24 مارس 2015 10:03 م
كيف تبنى استوديو تصوير احترافى بـ1500 جنيه.. ورشة جديدة استوديو احتراف التصوير - أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد كثيرون أن بناء استوديو احترافى للتصوير الفوتوغرافى يحتاج الكثير من الأموال، وأنه عملية معقدة لا يتمكن منها إلا الفنيون المتخصصون، ويتطلب إمكانات وقدرات لا قبل بها إلا للقادرين، ولكن حقيقة الأمر أن المسألة أبسط من ذلك بكثير.

"كيف تبنى أستوديو بأقل التكاليف".. هذه هى الورشة المجانية الجديدة التى أطلقها نادى كاميرا الصاوى، والتى سيشرح خلالها كيف يمكن لعشاق التصوير الفوتوغرافى والشباب الراغبين فى امتلاك مشروع جديد كيف يقومون ببناء الأستوديو الخاص بهم بتكاليف لا تتعدى 1500 جنيه.

الورشة الجديدة تقام فى ساقية عبد المنعم الصاوى، بالزمالك، يوم الاثنين 30 مارس الجارى فى تمام السادسة مساء، ويقدمها المحاضر والمصور كريم نبيل.

يقول نبيل لـ"اليوم السابع": "سنناقش خلال الورشة ما هى الأدوات الضرورية لبناء استوديو، وكيف تختار المعدات المناسبة من بين المئات من معدات التصوير الباهظة، وما الفرق بين الإضاءة المستمرة والفلاش، وهل معدات تصوير البورتريه مناسبة لتصوير المنتجات، ومن أين تقوم بشراء خلفيات مناسبة للتصوير، وهل بإمكانك إنشاء أستوديو مصغر داخل غرفتك، وعدد آخر من النقاط التى ستقدم يد العون لكل الراغبين فى امتلاك أستوديو خاص بهم.



موضوعات متعلقة:



- نادى كاميرا الصاوى يقيم لقاء عن "فن تصوير البورتريه داخل الاستوديو"



- "كاميرا الصاوى" يقدم ورشة عمل فى المستوى المتقدم للتصوير الفوتوغرافى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة