مديرية أمن القاهرة تنتهى من احتفالاتها بـ"يوم المجند" فى معسكر الجبل الأحمر.. واللواء أسامة بدير لـ"اليوم السابع": نبذل قصارى جهدنا للسيطرة على الأوضاع.. ونعمل على تأهيل المجندين لردع الإرهابيين

الثلاثاء، 24 مارس 2015 11:46 م
مديرية أمن القاهرة تنتهى من احتفالاتها بـ"يوم المجند" فى معسكر الجبل الأحمر.. واللواء أسامة بدير لـ"اليوم السابع": نبذل قصارى جهدنا للسيطرة على الأوضاع.. ونعمل على تأهيل المجندين لردع الإرهابيين جانب من الاحتفال بيوم المجند
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء صلاح أبو عقيل، مساعد الوزير لقطاع قوات الأمن، نائباً عن وزير الداخلية واللواء أسامة بدير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وعدد من قيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، احتفال الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة بـ"يوم المجند"، والذى أقيم بإدارة قوات أمن الجبل الأحمر.

عرض عسكرى بالاحتفال



وتضمن الاحتفال عرضا عسكريا لوحدات من مختلف الإدارات والمعسكرات التابعة لمديرية أمن القاهرة، بالإضافة لعروض الرماية واقتحام الأوكار الإرهابية ومهارات استخدام السلاح، وقد أظهرت تلك العروض مدى الإعداد الجيد والتدريب المستمر للمجندين وفق إستراتيجية تدريبية لأحدث نظم التدريب، التى تؤهل المجندين للقيام بكافة المهام الموكلة إليهم، وبما يضمن حسن التصرف والمواجهة فى كافة المواقف، التى تواجههم خلال العمل الأمنى.

تكريم أسر الشهداء



وفى نهاية الحفل، تم تكريم عدد من أسر شهداء المجندين، بالإضافة لتكريم عدد من الضباط والأفراد والمجندين المتميزين فى أداء عملهم، وفى ذات الإطار شهد الحضور مراسم الافتتاح الرسمية لوحدات التدخل السريع، والتى تم تجهيزها بأحدث السيارات والأسلحة، وتضم أفضل العناصر من الضباط والأفراد والمجندين لمواجهة العناصر الإجرامية والإرهابية، بما يضمن التفوق فى كافة المواجهات، التى قد يتطلبها العمل الأمنى وتصفية البؤر الإجرامية ويحقق الأمن والأمان للوطن والمواطنين .

وزير الداخلية يشدد على الاهتمام بالمجندين

يأتى ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، وفى إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بالاهتمام بالمجندين، باعتبارهم أحد أهم الركائز الأساسية فى منظومة العمل الأمنى، وضرورة الاحتفال بيوم المجند حتى يستشعروا أنهم جزء لا يتجزأ من العمل الشرطى، والوقوف بجانبهم لكونهم رجال المواقف الصعبة.

مدير أمن القاهرة يؤكد استعداد القوات لتأمين العاصمة

من جانبه أكد اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، لـ"اليوم السابع"عقب انتهاء الاحتفالية بـ"يوم المجند"، أن رجال الشرطة بالعاصمة على أتم الاستعداد للتصدى لأية صور للخروج عن القانون، مشدداً على أنه طالبهم ببذل المزيد من الجهد واليقظة لإقرار الأمن وحماية البلاد والتصدى لأى أعمال إرهابية من قبل العناصر العدائية، التى تستهدف النيل من استقرار البلاد وتقدمها.

وأضاف اللواء أسامة بدير أنه يبذل قصارى جهده فى الحملات والجولات على الكمائن والقوات لمتابعة عملهم أولاً بأول، ويشدد عليهم ضرورة التواجد اليقظ والمكثف لردع أية صور للخروج عن القانون، وأن القيادات بالمعسكر يقومون بعمل أقوى برامج التأهيل والإعداد للمجندين لكى يتمكنوا من التعامل بكل قوة مع العناصر الإرهابية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة