إخوان اليمن: الحوار السبيل الوحيد لنجاة البلاد ودعم السلم الاجتماعى (تحديث)

الأربعاء، 25 مارس 2015 08:16 م
إخوان اليمن: الحوار السبيل الوحيد لنجاة البلاد ودعم السلم الاجتماعى (تحديث) الصراع فى اليمن - أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا حزب التجمع للإصلاح اليمنى، التابع لجماعة الإخوان باليمن، مساء الأربعاء، إلى إيقاف الحرب وتجاوز ما سمّاها بالآثار المدمرة على الشعب والوطن بسبب الحرب، داعيا لوقف الحرب والعودة إلى الحوار بين الأطياف كافة، مستنكرا الاعتداءات التى تتعرض لها المسيرات السلمية، وقمع المحتجين وعمليات الاختطافات.

ودعا الحزب إلى إيقاف الحرب وتجاوز آثارها المدمرة على الشعب والوطن ومقدراته والحفاظ على مؤسسات الدولة وتضميد الجراح، مؤكدا أن اللحظة الراهنة تفرض على اليمنيين الجلوس على طاولة الحوار أكثر من أى وقت مضى، مشيرا إلى أن الحوار هو السبيل الوحيدة لوقف الانهيار والحفاظ على الدولة ومؤسساتها وتدعيم السلم الاجتماعى، ووقف تداعيات الحرب وآثارها المدمرة والكارثية على كل المستويات.

إضافة..



من ناحية أخرى سيطرت وحدات عسكرية متحالفة مع الحوثيين الاربعاء على مطار عدن فيما تتقدم القوات المناهضة للحكومة نحو هذه المدينة الواقعة جنوب اليمن بحسب شهود.

وقال الشهود أن وحدات من اللواء 39 المدرع المتمركزة قرب المطار سيطرت على المنشآت وأضافوا أن هذه القوة انضمت إلى الحوثيين، وأكد تلفزيون المسيرة التابع للحوثيين أن وحدات من الجيش "تأمن مطار عدن الدولي".

وجرت مواجهات بين عناصر من اللواء 39 المدرع ورجال مسلحين لاحقا قرب المطار لكن لم تتوفر أية معلومات حول احتمال سقوط ضحايا، وبعد الظهر اغلق المطار وعلقت حركة الملاحة الجوية بسبب تدهور الوضع الأمنى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة