فتح الله فوزى:نبحث مع شركات إماراتية وسعودية الاستثمار فى"مستقبل سيتى"

الأربعاء، 25 مارس 2015 01:38 م
فتح الله فوزى:نبحث مع شركات إماراتية وسعودية الاستثمار فى"مستقبل سيتى" فتح الله فوزى رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فتح الله فوزى، رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية، عن قيام شركته بإجراء مفاوضات مع عدد من الشركات الإماراتية والسعودية.

وأوضح فتح الله فوزى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المفاوضات تم إجراؤها فى مؤتمر دعم الاقتصاد بشرم الشيخ، بهدف الحصول على أراضٍ بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة بنظام المشاركة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية، أنه يوجد اهتمام بالغ من جانب المستثمرين الإماراتين والسعودية للاستثمار فى مشروع مستقبل سيتى، متوقعا أن يتم تحديد موعد من جانب المستثمرين خلال الفترة القليلة القادمة لزيارة الموقع.

ويذكر أن شــركة المستقبل تقوم بتطــوير مشـــــروع مستقبل سيتى على مســاحــة 11.000 فدان (45 مليون متر مربع) سيتم تطوير المشروع على خمسة مراحل لتكون مدينة متميزة بأعلى مقاييس تخطيط المدن الخضراء العالمية.مستقبل سيتى سيكون عنصر رئيسى فى تلبية التوسع لمستقبل القاهرة الجديدة والحل المثالى للطلب المتزايد على مشروعات عملاقة للمستثمرين والمطورين وبما يتفق ويتناسب فى كافة الأنشطة مع احتياجات ومتطلبات القرن 21.

"مستقبل سيتى" مدينة متكاملة، وتعد من أكبر مشروعات التنمية الحضرية فى القاهرة الجديدة، فيضم أنشطة متنوعة (سكنية، خدمية، مناطق لوجستية، مجتمعات الأعمال، مناطق تجارية وترفيهية، جامعات، مدارس دولية، مناطق فندقية، منطقة الجولف والنوادى الرياضية والاجتماعية والترفيهية) والتى تحيط بها المساحات الخضراء والطرق والتى تبلغ 50% من المساحة الإجمالية للمشروع.

"مستقبل سيتى" تم تخطيطها بعناية بالغة مع مراعاة التنمية المستدامة بالمشروع لكى تلبى الاحتياجات البيئية فى الحاضر والمستقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة