القبض 3 متهمين لشروعهم فى قتل سائق لتشهيره بشقيقة أحدهم بمطروح

الخميس، 26 مارس 2015 12:49 ص
القبض 3 متهمين لشروعهم فى قتل سائق لتشهيره بشقيقة أحدهم بمطروح مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن مطروح من إلقاء القبض على 3 أشخاص قبل هروبهم خارج المحافظة، عقب شروعهم فى قتل سائق وإصابته بإصابات خطيرة على خلفية اتهامه بالتشهير بشقيقة أحد المتهمين.

كان قسم شرطة مطروح قد تلقى إخطارا من المستشفى العام بدخول "فؤاد.س.س" 24 سنة سائق مقيم بمطروح، مصابا بجرح غائر بطول 15 سم بأعلى الرقبة من الجهة اليسرى ونزيف شريانى ووريدى وقطع كامل بالغدة تحت الفك الأيسر مع قطع عميق بعضلات الرقبة من الجهة اليسرى أسفل الذقن والمصاب فى حالة صدمة نزفية والحالة العامة سيئة.

وبالانتقال والفحص وسؤال شهود الواقعة "عزازى.ق.م" 15 سنة طالب، و"وجيه.ر.ج" 18 سنة ميكانيكى سيارات مقيمان بمطروح، أكدا أنهما شاهدا المجنى عليه يقف مع شخصين وبعد وقت قليل شوهد المجنى عليه ملقى على الأرض مدرجا فى دمائه وهروب المتهمين مستقلين سيارة أجرة تاكسى.

وقال مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة إنه تنفيذا لخطة المديرية بسرعة ضبط مرتكبى الواقعة والسلاح المستخدم فى الحادث فقد تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمطروح.

وقد أسفرت جهود فريق البحث من خلال مناقشة شهود الواقعة من تحديد شخصية المتهمين وضبطهما بنقطة التفتيش الأمنية بالكيلو 21 طريق مطروح - الإسكندرية، أثناء شروعهما فى الهرب خارج مدينة مطروح وتبين أنهما "ربيع.ر.ح" 30 سنة، و"رامى.ع.ج" 25 سنة بدون عمل ومقيمان ببنى سويف، و"محمد.ر.ا" 41 سنة سائق مقيم مطروح.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات وشهادة شهود الواقعة اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاتفاق فيما بينهم للتخلص من المجنى عليه انتقاما منه، وذلك لقيامه بنشر عبارات تسىء لشرف وسمعة شقيقة المتهم الثانى على صفحات شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وبسؤال المجنى عليه اتهم الأول والثانى بالشروع فى قتله والتخلص منه لوجود خلافات أسرية بينهما، حيث استدرجه الأول تليفونيا أسفل منزله وقيام الثانى بالتعدى عليه بآلة حادة عبارة عن سكين وتمكنا من الهرب بمساعدة المتهم الثالث بالسيارة قيادته.

تم التحفظ على السيارة والمتهمين تحت تصرف النيابة العامة، وجارِ تطوير مناقشة المتهمين للوصول إلى حقيقة الواقعة وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح مطروح وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة