المؤشرات الأولية لانتخابات نقيب طب الأسنان: تقدم هشام قطامش بـ4 محافظات

الخميس، 26 مارس 2015 06:24 م
المؤشرات الأولية لانتخابات نقيب طب الأسنان: تقدم هشام قطامش بـ4 محافظات نقابة أطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت المؤشرات الأولية لانتخابات نقابة أطباء الأسنان، أن المنافسة على منصب النقيب منحصرة بين الدكتور شفيق الحكيم، والدكتور هشام قطامش، حيث بينت النتائج الأولية لـ4 محافظات تقدم قطامش بإجمالى 449 صوتا، مقابل 347 للدكتور شفيق.

وحصل شفيق فى القاهرة على 188 صوتا، وفى قنا على 34 صوتا، وفى القليوبية على 91 صوتا، وفى مطروح على 3 أصوات، بينما حصل قطامش على 348 صوتا فى القاهرة، و22 فى قنا، و35 صوتا فى القليوبية، و44 صوتا فى المنيا، و3 أصوات فى مطروح.

وأكد الدكتور محمد الأشقر عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، انتهاء عمليات الفرز فى كل اللجان عدا محافظة الإسكندرية، مشيرًا إلى حسم مقعد فوق السن بعضوية مجلس النقابة الفرعية بالجيزة للدكتورة سهير علام.

وكانت الانتخابات التكميلية بدأت اليوم، ويتنافس على منصب النقيب 4 مرشحين هم الدكتور صفوت فهمى، والدكتور هشام قطامش، والدكتور شفيق الحكيم، والدكتور ياسر الهوارى، فيما يتنافس 14 مرشحا على 4 مقاعد.


موضوعات متعلقة..


- نقابة أطباء الأسنان تجرى اليوم الانتخابات التكميلية.. الأعضاء يطلقون حملة "خد معاك 5" لتشجيع التصويت.. 4 مرشحين يتنافسون على مقعد النقيب.. و14 على 4 مقاعد بالمحافظات.. 15 ألف طبيب لهم حق التصويت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة