تسريبات حول مواصفات هاتف Xiaomi Ferrari القادم

الخميس، 26 مارس 2015 08:00 ص
تسريبات حول مواصفات هاتف Xiaomi Ferrari القادم Xiaomi صورة أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الشركة الصينية Xiaomi من ضمن المجموعة الأنشط من منتجى الهواتف الذكية، حيث تستعد لإطلاق عدد من النسخ المختلفة للهواتف فى معظم فئاتها، كما أن بالرغم من حداثة عمرها إلى أنها تحتل الصفوف الاولى بين الشركات حول العالم.
ظهر هاتف جديد اليوم من شركة Xiaomi، فى نتائج اختبارات GFX Benchmarks، والتى أظهرت عدد من مواصفات المتوقعة للهاتف الجديد و الذى أطلق عليه اسم Xiaomi Ferrari، كما ذكر موقع " gsmarena " الهندي.

مواصفات هاتف Xiaomi Ferrari


الهاتف الجديد يمتلك شاشة 4.9 بوصة بكثافة 1920 * 1080 بيكسل، مع نسخة الأندرويد 5.0.2 لولى بوب، أما عن المواصفات الأخرى لهاتف Xiaomi Ferrari فتتضمن معالج Qualcomm Snapdragon 615 ثمانى النواة، مدعوماً بمعالج للشاشة Adreno 450، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، وسعة تخزين تبلغ 16 جيجا بايت، فضلاً عن زوج من الكاميرات.
ففى مقدمة هاتف Xiaomi Ferrari نجد كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل، قادرة على تسجيل الفيديوهات عالية الدقة 1080 بيكسل، و أخرى خلفية بدقة 12 ميجابيكسل قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K، وتمتلك هذه الكاميرا ميزة الكشف عن الوجه، والتركيز التلقائي، وفلاش، و HDR، كما أن الهاتف مزود بالخصائص الإتصال واى فاى وبلوتوث، لم يتم الإعلان عن سعر و موعد إطلاق الهاتف الجديد فى الأسواق.


موضوعات متعلقة


- صورة مسربة تكشف عمل جهاز Xiaomi Mi 4 بنظام "ويندوز 10"

- شركة Xiaomi تستعد لإطلاق أول ساعة ذكية لها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة