"على الهلباوى ونور بروجيكت" ضمن مهرجان "الكوكب".. الأسبوع المقبل

الخميس، 26 مارس 2015 06:04 م
"على الهلباوى ونور بروجيكت" ضمن مهرجان "الكوكب".. الأسبوع المقبل على الهلباوى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر مشروع "الكوكب"، الذى يعد محاولة لخلق مساحة جديدة للموسيقى، فى تقديم حفلاته بحفلين، يوم السبت المقبل مع فرق "ليل وعين، وعلى الهلباوى، وماهر الخطيب"، ويوم الاثنين مع فريق "نور بروجيكت"، وذلك بمقر الجريك كامبس، فى شارع الفلكى بباب اللوق.

ويضم حفل يوم السبت باقة متنوعة من الموسيقى، بين فريق "ليل وعين" الذى يقدم مزيكا البلوز والجاز والفنك ممزوجة بالروح الشرقى وروح الفلكلور المصرى الأصيل، و"على الهلباوى" الذى يقدم نوعًا خاصًا من الموسيقى المدموجة بفن الابتهالات، والفنان ماهر الخطيب.

بينما يخصص يوم الاثنين لحفل نور بروجيكت، الذى يعتبر فريقًا يجمع مواهب موسيقية من القاهرة والإسكندرية بقيادة عازف الساكسفون الشهير نور عاشور الذى تميز فى عدد من الحفلات مع فرقة النجوم محمد منير.

ويقول مصطفى صبرى، مدير مشروع "الكوكب"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "نحاول أن نقدم طوال أيام المشروع مساحة للموسيقيين المتنوعين لتقديم فنهم ومزجه بألوان أخرى من الموسيقى حتى يستفيد الجميع من تلك الحالة".


ويتابع: "بذلنا مجهودًا كبيرًا للإعداد لجميع الحفلات حتى تخرج جميعها على المستوى المطلوب، ونتمنى أن يصاحب نهاية المشروع تحركًا جديدًا فى الموسيقى التى نسمعها دائمًا".


أخبار متعلقة:


- إحياء الذكرى الأربعين لوفاة كوكب الشرق بقصر ثقافة الشاطبى


- فرقة "كاريزما" تحيى حفلا غنائيا يوم 8 أبريل بساقية الصاوى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة