أخبار الدورى الإنجليزى اليوم السبت 28/3/2015

السبت، 28 مارس 2015 08:51 م
أخبار الدورى الإنجليزى اليوم السبت 28/3/2015 ويلباك
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض اليوم السابع أبرز أخبار الدورى الإنجليزى اليوم السبت 28/3/2015، التى جاء على رأسها إصابة دانى ويلباك ورحيم ستيرلنج فى معسكر المنتخب الإنجليزى.

إصابات بالجملة للمنتخب الإنجليزى


أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم فى بيان رسمى عبر موقعه على “الإنترنت” عن استبعاد ثنائى هجوم منتخب الأسود الثلاثة دانى ويلباك، ورحيم ستيرلنج، بالإضافة إلى جيمس ميلنر ولايتون بينز من معسكر المنتخب المقام حاليا فى “لندن” استعدادا لمواجهة إيطاليا الودية.

وبحسب البيان فإن دانى ويلباك يعانى من إصابة فى الركبة، ستجبره لإجراء آشعة لتحديد حجمها.
وقال روى هودجسون فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الإنجليزى إن ستيرلنج يعانى من الإجهاد، مما سيبعده عن المشاركة مع الأسود الثلاثة أمام إيطاليا وديا، التى ستقام الثلاثاء القادم على ملعب “يوفنتوس أرينا” بمدينة “تورينو”.

وأضاف المدرب الإنجليزى أن رايان بيرتراند، مدافع ساوثهامبتون سيعوض غياب لايتون بينز المصاب.

أديبايور لخلافة دروجبا


يخطط نادى تشيلسى الإنجليزى، للتعاقد مع نجم منتخب توجو ايمانويل أديبايور مهاجم توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة براتب أسبوعى يصل إلى 100 ألف جنيه إسترلينى.

ذكرت صحيفة “مترو” الإنجليزية، أن تشيلسى يبدأ مهمته فى ايجاد الديل الأمثل للايفوارى ديدييه دروجبا الذى يقضى عامه الأخير فى مسيرته الكروية وبات قريبا من الاعتزال والعمل فى أى منصب إدارى داخل النادى اللندنى أو قد يصبح أحد المدربين المساعدين للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى.
أشارت الصحيفة إلى أن مورينيو عمل فى وقت سابق مع أديبايور فى ريال مدريد قبل أن يعود لتدريب تشيلسى ويقتنع تماما بإمكانياته البدنية والفنية ويرى أنه سيكون إضافة للفريق الفترة المقبلة.

هودجسون سعيد بتألق كين


عبر روى هودجسون مدرب منتخب إنجلترا عن سعادته بمهاجمه هارى كين بعدما ترك بصمة سريعة فى أول لقاء دولى وساعد بلاده على الفوز 4-صفر على ليتوانيا بتصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم لكنه يشعر بالقلق بعد إصابة دانى ويلبيك.

وقال هودجسون للصحفيين: "أنا سعيد من أجله فلقد كان يتعرض مؤخرا للكثير من الضغوط لكن من الرائع أنه وعلى مدار مشاركته فى 25 دقيقة قدم بعض اللمسات السحرية وسجل هدفه الأول".



أخبار متعلقة:


رونى يهنئ هارى كين بأول أهدافه الدولية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة