بالصور.. أحمد رجب فى "مهمة خاصة" داخل المقابر

الأحد، 29 مارس 2015 02:18 ص
بالصور.. أحمد رجب فى "مهمة خاصة" داخل المقابر المذيع أحمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم المذيع أحمد رجب فى فقرة "مهمة خاصة" ببرنامج "كلام فى سرك"، والذى يعرض فى التاسعة من مساء اليوم الأحد حتى الحادية عشرة مساءً على شاشة الحياة2، حلقة خاصة داخل المقابر، حيث يرصد بالصوت والصورة تفصيلات مروعة عن جريمة الخطف التى تعرض لها شاب جامعى على يد تشكيل عصابى مكون من أربعة أشخاص حيث قام المتهمون بتهديد الشاب الجامعى فى ساعة متأخرة من الليل واصطحبوه تحت تهديد الأسلحة الآلية إلى المقابر المعروفة باسم "مقابر أبو المعاطى"، والتى تقع فى منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

والغريب والملفت للنظر فى هذه الجريمة هو قيام التشكيل العصابى باحتجاز الشاب الجامعى داخل مقبرة وإغلاق باب القبر عليه ليعيش حيا ولمدة يوما كاملا مع الجثث والموتى.

وحرص رجب على التصوير من داخل المقبرة التى تواجد بها الشاب، ولم يلبث فيها سوى ثوان معدودة، حيث أراد أن يستشعر بحجم المأساة والكارثة النفسية التى تعرض لها الشاب المسكين الذى مكث يوما كاملا داخل القبر.

أحمد رجب يجرى حوارا مع الشاب المختطف لكشف التفاصيل
أجرى أحمد رجب حوارا مهما مع الشاب المخطوف الذى كشف عن تفصيلات ومفاجآت خطيرة حول الواقعة، كما أجرى رجب عدة لقاءات مع كل من، اللواء محمود يسرى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، واللواء عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية.

كما نجح مذيع قناة الحياة فى الدخول إلى مقر حجز المتهم الرابع فى هذه القضية، وهو المدعو حسن عبد الظاهر، والمتهم الوحيد فى القضية بعد مقتل زملائه الثلاثة من باقى أفراد التشكيل العصابى على أيدى رجال الأمن.

تجمهر أهالى وأقارب الشاب المخطوف حول المقبرة واستقبلوه بالأحضان، وسجد شقيق المجنى عليه على الأرض شاكرا وحامدا لله على خروج شقيقه الأصغر سالما من القبر بعد أن قضى فيه أصعب أوقات عمره.

"مهمة خاصة" تعرض الأحد من كل أسبوع ببرنامج "كلام فى سرك" على قناة الحياة2، من تقديم أحمد رجب، وإخراج عبد الفتاح خضر.

أحمد رجب والشاب المختطف والذى تم احتجازه بالمقبرة- 2015-03 - اليوم السابع

أحمد رجب والشاب المختطف والذى تم احتجازه بالمقبرة

أحمد رجب يصور من داخل المقبرة- 2015-03 - اليوم السابع

أحمد رجب يصور من داخل المقبرة





موضوعات متعلقة..


بالصور.. أحمد رجب مع الأمهات السجينات فى "مهمة خاصة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة