6 فوائد لفاكهة "الأفوكادو" لبشرتك

الثلاثاء، 03 مارس 2015 12:04 م
6 فوائد لفاكهة "الأفوكادو" لبشرتك فاكهة الأفوكادو
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الأفوكادو" فاكهة غنية بالفيتامينات والمعادن الطبيعية، يجب أن تهتم كل فتاة وسيدة بإضافتها إلى قائمة العناية اليومية الخاصة بالبشرة، لفوائدها الكثيرة.. وهنا نقدم 6 فوائد لبشرتك من فاكهة "الأفوكادو"، بحسب موقع "faze".

1- مرطب طبيعى للبشرة، فهو يحتوى على الزيوت الطبيعية التى تصل لعمق الجلد بشكل أفضل من أى مركبات تجميل، للحفاظ على بشرة ناعمة ورطبة، ويمكن عمل ماسك "الأفوكادو" بهرسه ووضعه على الوجه لمدة 10 دقائق ثم غسله وستجدين بشرتك أصبحت أكثر نعومة.

2- زيت "الأفوكادو" مرطب رائع للأيدى الجافة ويساعد على جعل بشرتك أكثر نعومة ونضارة.

3- يجعل بشرتك مضيئة وبراقة وشابة، حيث يحتوى على مواد مضادة للأكسدة والكاروتين، التى تساعد على تحسين مظهر جلدك، ويمكنكِ عمل ماسك من نصف كوب من الأفوكادو مع ربع كوب من العسل ويوضع على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء.

4- يساعد على تقليل الآثار الناتجة عن حبوب الشباب والرؤوس السوداء، حيث يحتوى على فيتامين "E".

5- يساعد "الأفوكادو" على تهدئة حروق الشمس من خلال هرسه ووضعه على البشرة.

6- يستخدم كقناع لترطيب الشعر، من خلال ماسك يتكون من نصف فنجان من الأفوكادو، ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ويخفق مع صفار بيضة ويوضع على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم يتم غسله بالشامبو.



موضوعات متعلقة:


تناول ثمرة أفوكادو يوميًا يقلل الكوليسترول الضار فى الجسم

7 أسلحة طبيعية لتحصين الجسم من الأمراض.. الأفوكادو لصحة القلب.. وعصير البنجر يخفض ضغط الدم.. والسالمون لالتهابات المفاصل.. والجرجير لتقليل الوزن الزائد.. ولتقوية الذاكرة عليك بالشيكولاتة الساخنة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة