الخديو توفيق يقتل يسرا للاستيلاء على الحكم فى "سرايا عابدين2"

الثلاثاء، 03 مارس 2015 05:09 م
الخديو توفيق يقتل يسرا للاستيلاء على الحكم فى "سرايا عابدين2" مسلسل سرايا عابدين
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد مسلسل "سرايا عابدين 2" تتطورا بالأحداث فى الجزء الثانى منه، والمقرر عرضه الفترة المقبلة، حيث تتحد "خوشيار" التى تجسدها النجمة يسرا مع الخديو توفيق "قصى خولى" للتخلص من ابنها ووالده الخديو إسماعيل الذى أصبح لا ينفذ أمرها فى حكم مصر، ولكن المؤمرات تنقلب عليها ويقرر الخديو توفيق قتلها واستبعاد أبوه للسيطرة على الحكم.

المسلسل من إخراج السورى شادى أبو العيون السود، الذى أسند له مهمة إخراج هذا الجزء بعدما اعتذر مخرج الجزء الأول المخرج عمرو عرفة عن استكمال باقى الأجزاء، كما اعتذرت النجمة غادة عادل عن استكمال دورها بالجزء الثانى، وجاءت مكانها الممثلة الشابة ريم مصطفى، ومن المقرر أن يعرض المسلسل الفترة المقبلة خارج الموسم الدرامى الرمضانى بعد انتهاء عرض الجزء الأول منه، الذى يعرض حاليا على قناة mbc مصر .

"سريا عابدين" قصة مستوحاة من حياة الخديو إسماعيل، وفترة حكمه لمصر المحروسة، بطولة يسرا، قصى الخولى، نيللى كريم، نور، ومجموعة كبيرة من النجوم العرب.

يسرا خارج الموسم الرمضانى
ومن ناحية أخرى صرحت النجمة يسرا من قبل بأنها لم تستقر حتى الآن على السيناريو، الذى تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، مشيرة إلى أنها فى مرحلة القراءة لأكثر من نص درامى، ولكنها لم تحدد موقفها، لافتة إلى أنها تفاضل بينها لاختيار الأفضل، والتى تستطيع من خلاله تقديم شىء جديد وهادف، وليس مجرد التواجد فقط.


موضوعات متعلقة ..
يسرا ونيلى كريم ونور يحتفلون بعيد ميلاد مخرج "سرايا عابدين"


أنوشكا: "سريا عابدين" سيعرض فى مارس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم

كفانا تزوير لتاريخ مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سمر

منطق سيز.حشمات يوك.

فلتحيا النجمة يسرا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة