رئيس مهرجان المسرح العربى: لم نستقر على العروض المشاركة فى المسابقة

الإثنين، 30 مارس 2015 06:05 م
رئيس مهرجان المسرح العربى: لم نستقر على العروض المشاركة فى المسابقة عمرو دوارة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح الدكتور عمرو دوارة مؤسس ورئيس مهرجان المسرح العربى فى دورته الثالثة عشر، أن إدارة المهرجان لم تستقر بعد على العروض المصرية المشاركة فى المسابقة وأن لجنة الاختيار سوف تختار العروض بعد مشاهدتها فى الفترة من يوم 7 أبريل وحتى يوم 11 أبريل على أن يبدأ المهرجان فى الفترة من 19 إلى 30 أبريل.

وأشار الدكتور عمرو دوارة إلى أن الدورة المقبلة ترفع شعار "التضامن العربى ضرورة حتمية"، وذلك لإيماننا التام بأهمية تضافر جهود التواصل العربى بين الأشقاء على كل المستويات وفى طليعتها المستوى الفنى الإبداعى.

يذكر أن الدكتور عمرو دوارة وإدارة المهرجان كانت قد عقدت اجتماعا مؤخرا مع الدكتور سيد خاطر رئيس قطاع الإنتاج الثقافى الذى تبنى المهرجان، وأعلن دعمه له فى دورته المقبلة.

جدير بالذكر أن مهرجان المسرح العربى هو الذى يرعى الشباب من هواة المسرح فى تظاهرة سنوية حققت تواجدا فاعلا على الساحتين المحلية والعربية، ونجح هذا الحدث المسرحى بإمكانيات بسيطة متواضعة و بطاقات شابة إبداعية فى جذب أهم وأكبر الفرق المسرحية العربية للمشاركة فى تقديم عروضها على هامش المهرجان واستضافة نخبة من كبار المسرحيين بالوطن العربى، دعما لآواصر التعاون الثقافى مع مختلف الأشقاء العرب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة