ماكياج العيون ذات العدسات اللاصقة

الإثنين، 30 مارس 2015 09:06 ص
ماكياج العيون ذات العدسات اللاصقة عدسات - ارشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما تستخدم الفتيات العدسات اللاصقة الملونة أو الطبية، كأحد أهم أدوات الزينة الأساسية ونظرا لسهولتها والقيام بها لتغيير الشكل والمظهر أو لتصحيح النظر دون الحاجة لارتداء النظارات.. تقدم خبيرة التجميل، منى هانى بعض النصائح التى تجعلهن يخترن الماكياج الصحيح والذى يتناسب مع عدساتهن اللاصقة.

وتقول: على الفتاة أن تكون حذرة فى اختيار الماكياج الذى يناسبها، لأن الألياف المتساقطة من الماسكرا أو الاستعمال الخاطئ لقلم الكحل يمكن أن يسبب انتفاخا واحمرارا للعينين مع القليل من الحرقة وتساقط الدموع.

وتؤكد أن هناك طريقة مثالية لاختيار المستحضرات المناسبة والتى تحمى من حساسية العينين أو تلف المكياج، فلابد أن تضع الفتاة العدسات الطبية أولا قبل المكياج، أما إذا كانت العدسات للزينة والتغيير يمكن أن تضع الفتاة المكياج أولا ثم ارتداء العدسات حتى تتمكن الفتاة من التخلص من الأخطاء فى المكياج ثم إعادتها من جديد .

وتضيف سواء وضعت المكياج قبل العدسات أو بعدها، هناك خطوات هامة على الجميع الالتزام بهم وهو قبل شراء أى مستحضر تجميل علينا التأكد من قوام المستحضر ومدى كثافته ولزوجته، مع فحص مكونات هذا المستحضر وما يحويه من تركيبات، وبالبحث والعناية يمكنك العثور على المستحضرات التجميلية التى لا تسبب الحساسية لعينيك من جهة، وتعينك على إبراز جمالك من جهة أخرى .


موضوعات متعلقة:


- احصلى على تاتو الحواجب بالمنزل

- ألوان مكياج صيف 2015 جريئة ومقاومة للماء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة