5 آلاف شرطى عراقى يصطفون على شكل علم العراق خلال تظاهرة يدخلها "جينتس"

الثلاثاء، 31 مارس 2015 02:32 م
5 آلاف شرطى عراقى يصطفون على شكل علم العراق خلال تظاهرة يدخلها "جينتس" علم العراق – أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية العراقية تظاهرة فى بغداد، رسمت بمشاركة خمسة آلاف منتسب بالوزارة "علم العراق"، وبهذا تكون وزارة الداخلية ولأول مرة تدخل موسوعة "جينس" للأرقام القياسية بهذه التظاهرة، بحضور ومشاركة المظلى الدولى فريد لفتة الذى عبر عن سعادته بهذا الإنجاز العالمى الكبير.

وقال مدير العلاقات والإعلام فى الوزارة إبراهيم طه العبادى، إن الرسالة التى نريد إيصالها إلى العالم "عبر هذه التظاهرة هى أن المجتمع العراقى موحد، وأن التحدى الإرهابى زاد من تضامن المجتمع العراقى، وأن التكاتف والتلاحم الموجود اليوم فى جبهات القتال بين كافة القطعات الأمنية المشاركة فى العمليات العسكرية من شرطة اتحادية وجيش وحشد شعبى ما هو إلا دليل على التوحد من أجل دحر الإرهاب وبسط سلطة الدولة والتمسك بالعلم العراقى رمز الوطن".

واعتبر المشرف العام على الشرطة المجتمعية العميد خالد المحنا التظاهرة رسالة إلى العالم، مفادها "أن العراق قوة شجاعة تقاتل عصابات الإرهاب والداعمين له، وستنتصر بسواعد أبنائه".

وأشار إلى أن الرقم العالمى المسجل بتشكيل "أكبر علم" مسجل باسم الإمارات بمشاركة أربعة آلاف شرطى، وبهذا يسجل العراق ممثلا بوزارة الداخلية رقما جديدا بمشاركة خمسة آلاف شرطى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة