أخبار الدورى الإنجليزى الثلاثاء 31/3/2015

الثلاثاء، 31 مارس 2015 10:43 م
أخبار الدورى الإنجليزى الثلاثاء 31/3/2015 رحيم ستيرلنج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الثلاثاء 31/3/2015 كما يلى:

هارى كين يساوى 100 مليون جنيه إسترلينى


أكد رودنى مارش، لاعب فولهام ومانشستر سيتى السابق، أن هارى كين، مهاجم توتنهام المتألق، فى الآونة الأخير ومتصدر جدول هدافى الدورى الإنجليزى بـ19 هدفا بالتساوى مع الإسبانى دييجو كوستا، مهاجم تشيلسى، يستحق التعاقد معه مقابل 100 مليون جنيه إسترلينى.

ليفربول يُجبر ستيرلنج على البقاء حتى نهاية عقده


يتبع نادى ليفربول الإنجليزى سياسة العناد مع لاعبه الصاعد رحيم ستيرلنج، صاحب الـ20 عاما، حيث ينوى عدم الموافقة على رحيل اللاعب الصيف المقبل حتى لو وصل للنادى عرض مالى ضخم.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن إدارة ليفربول انقلبت على اللاعب، بعد رفضه تجديد عقده مع النادى مقابل 100 ألف جنيه إسترلينى، بحجة أن اللاعب لديه عامين متبقيين فى عقده مع "الريدز"، ولن يرحل إلا بعد أن تنتهى فترة العقد، حتى لو رفض التجديد.

أندى كارول يداوى آلام الركبة رفقة زوجته فى أبو ظبى


يقضى الإنجليزى أندى كارول، لاعب وست هام يونايتد، عطلته مع زوجته النجمة العالمية بيلى ماكلو، فى العاصمة الإماراتية "أبو ظبى".

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن أندى كارول استغل غيابه عن الملاعب لنهاية الموسم حتى يتعافى من جراحة أجراها فى الركبة، لتواجده مع ماكلو، حيث ينتظران مولودهما الأول.

أرسنال يرصد 24 مليون إسترلينى لضم بيدرو رودريجيز


اقترب الإسبانى بيدرو رودريجيز، لاعب برشلونة، من الانتقال للدورى الإنجليزى الصيف المقبل بعد أن قرر ترك القلعة الكتالونية لعدم حصوله على فرص المشاركة بالتشكيلة الأساسية.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن أرسنال هو أكثر الأندية جدية فى التعاقد مع رودريجيز، وعلى استعداد لدفع 24 مليون جنيه إسترلينى، بعد أن أشارت بعض التقارير الصحفية أن برشلونة رفض الاستغناء عن اللاعب مقابل 15 مليون جنيه إسترلينى.


موضوعات متعلقة


- أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الاثنين 30/3/2015


- أخبار الدورى الإنجليزى اليوم 29/3/2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة