بالصور..مقارنة زيندايا كولما بإحدى عارضات الأزياء بـ"iHeartRadio Music"

الثلاثاء، 31 مارس 2015 08:14 م
بالصور..مقارنة زيندايا كولما بإحدى عارضات الأزياء بـ"iHeartRadio Music" زيندايا بفستان من تصميم دار أزياء "Fausto Puglisi"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد عدد من المعنيين بالأزياء والموضة مقارنة قوية بين النجمة الشابة زيندايا كولما وإحدى عارضات الأزياء، وذلك بسبب ظهور زيندايا فى حفل توزيع جوائز "iHeartRadio Music Awards" مرتدية فستان قصير أحد أهم تصميمات دار أزياء "Fausto Puglisi" لمجموعة شتاء 2015، وبعد مقارنة النجمة الشابة بعارضة الأزياء، أكد عدد كبير من المهتمين بالأزياء أن زيندايا هى ذات الإطلالة الأرقى والأجمل بالمقارنة بالعارضة.

مقارنة زيندايا كولما باحدى عارضات الأزياء  - 2015-03 - اليوم السابع

مقارنة زيندايا كولما باحدى عارضات الأزياء



يذكر أن حضر حفل توزيع جوائز "iHeartRadio Music Awards" عدد هائل من النجوم العالمين أبرزهم ريهانا ومادونا وجنيفر هيدسون وجيمى فوكس وكريس براون، فنالت المطربة تايلور سويفت عددا من الجوائز منها أفضل كلمات عن أغنيتها "Blank Space" وجائزة أفضل أغنية للعام عن أغنيتها "Shake It Off"، حيث نافس على الجائزة عدد من أشهر المطربين العالمين من أبرزهم جون ليجاند وسام سميث وميجهان ترينور وسام سميث، كما فازت سويفت بجائزة أفضل فنان للعام، وفازت أغنية "Don’t Tell ‘Em" لجيرميا وواى جى بجائزة أفضل أغنية هيب هوب للعام، بينما نال النجم سام سميث جائزة أفضل فنان جديد، وذلك بعد منافسة قوية مع ميجهان ترينور وايجى ازيليا وباستيل وكولى سويندال.

زيندايا بفستان من تصميم دار أزياء

زيندايا بفستان من تصميم دار أزياء "Fausto Puglisi"


	إطلالة مميزة للنجمة الشابة   - 2015-03 - اليوم السابع

إطلالة مميزة للنجمة الشابة




موضوعات متعلقة


-بالفيديو الصور..ريهانا على المسرح بطائرة "هليكوبتر" فى حفل "iHeartRadio"

-بالفيديو والصور.. جاستين تيمبرليك ينال جائزة شرفية بحفل توزيع جوائز "iHeartRadio".. و3 جوائز لتايلور سويفت.. وأغنية "Bang Bang" تنال أفضل تعاون لعام 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة