بالصور.. هواتف ابتعدت عن التصميمات التقليدية وجذبت أنظار العالم

الثلاثاء، 31 مارس 2015 12:00 ص
بالصور.. هواتف ابتعدت عن التصميمات التقليدية وجذبت أنظار العالم هواتف
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورت الهواتف الذكية بشكل كبير وزودت بالعديد من التقنيات شديدة التطور التى حولت الهواتف إلى أجهزة كمبيوتر محمولة، لكن بالرغم من هذا التطور إلا أن تصميمات الهواتف الموجودة حاليا تعد تقليدية وغير مبتكرة، حيث تشبه معظم الهواتف بعضها البعض، وأصبح من الصعب التفريق بينهم، لذا يجذب الهاتف ذو التصميم المختلف الأنظار ويلفت اهتمام المستخدمين لتفرده بشىء مختلف، لذا عرض الموقع الهندى Phonearena قائمة بالتصميمات الأفضل للهواتف الذكية.

	جلاكسى Round - 2015-03 - اليوم السابع

جلاكسى Round



تم الإعلان عن هذا الهاتف فى أكتوبر عام 2013 ويعد أول هاتف منحنى فى العالم، حيث تميز بشاشة قياس 5,7 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1080 x 1920 بيكسل فهو النسخة المنحنية من هاتف نوت 3 .
	هاتف LG - 2015-03 - اليوم السابع

هاتف LG



أعلنت شركة LG عن الهاتف بعد إطلاق هاتف سامسونج، لكن استطاعت LG جذب الأنظار بتصميم مختلف، منحنى بشكل كامل، على عكس هاتف سامسونج الذى تميز بأطرافه وجوانبه المنحنية فقط.

	بلاك بيرى باسبورت  - 2015-03 - اليوم السابع

بلاك بيرى باسبورت




يتميز هذا الهاتف بتصميم مربع يبتعد كل البعد عن التصميمات النمطية للهواتف الكية الموجودة بالأسواق.

جلاكسى نوت إيدج - 2015-03 - اليوم السابع

جلاكسى نوت إيدج



يعد هذا الهاتف ثانى هاتف لشركة سامسونج يدعم التصميم المنحنى، لكن شركة سامسونج استطاعت تطوير تصميمه بالكامل، ليتفوق على الهواتف الذكية الأخرى الموجودة بالأسواق

دعمت شركة LG هذا الهاتف بتصميم غريب وحافظات تعطى للهاتف شخصية منفردة، فتحول الهاتف إلى ما يشبه الشخصيات الكارتونية القادرة على الحركة.




موضوعات متعلقة :


بالصور.. Runcible أول هاتف ذكى مستدير بتصميمات مستوحاة من الطبيعة

"هواتف المستقبل".. تصميمات مرنة وزجاجية شفافة ومنها قابل للطى وآخر منحنى بالكامل.. مواصفات خارقة لكاميرات محترفة وبطاريات لا تنفد.. وخواص أمنية تحميه من الاختراق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة