بالفيديو.. ميكانيكى يتبنى 5 قطط حديثة الولادة ويرضعها بعد مقتل أمها.. "فيصل": القطة "عاشور" دهستها سيارة أمام عينى بعد ولادة صغارها مباشرة.. وسأحافظ عليهم حتى يكبروا ثم أطلق سراحهم

الثلاثاء، 31 مارس 2015 01:04 م
بالفيديو.. ميكانيكى يتبنى 5 قطط حديثة الولادة ويرضعها بعد مقتل أمها.. "فيصل": القطة "عاشور" دهستها سيارة أمام عينى بعد ولادة صغارها مباشرة.. وسأحافظ عليهم حتى يكبروا ثم أطلق سراحهم الميكانيى يرضع إحدى القطط بالسرنجة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرحمة والرفق بالحيوان


الرحمة والرفق بالحيوان تبدو رفاهية فى نظر كثير من الناس، بينما عند آخرين هى قيم راسخة وغريزة يمنحها الله لبعض البشر ليستكملوا رسالتهم فى الحياة، فثمة فارق كبير بين شخص يطعم 5 قطط حديثى الولادة عبر "حقنة" مليئة باللبن بعد أن فقدت أمها فى حادثة دهس، وآخر قتل كلبا فى الشارع بكل قسوة لمجرد خلاف مع صاحبه.

الميكانيكى يرضع إحدى القطط بالسرنجة- 2015-03 - اليوم السابع

الميكانيكى يرضع إحدى القطط بالسرنجة



الميكانيكى يقدم درسا رائعا فى الرحمة


قدم فيصل محمد "الميكانيكى" درسا إنسانيا رائعا، رغم أنه لم يجد الفرصة ليتعلم قيم الرحمة والإنسانية فى المدرسة، بعد أن أجبرته الظروف على تركها منذ صغره واتجه للعمل فى مهنة صيانة السيارات، وبعد أن رأى بعينيه سيارة تدهس القطة فى عرض الطريق، وتركت وراءها 5 صغار لا حول لهم ولا قوة، ولم يجد مفرا من أن يتبانهم ويحتضنهم بالورشة التى يعمل بها ويطعمهم بعض اللبن عبر حقنة يملؤها من علبة صغيرة.

القطة تتناول الحليب بالسرنجة- 2015-03 - اليوم السابع

القطة تتناول الحليب بالسرنجة



تفاصيل قصة وفاة القطة الأم


يروى فيصل الميكانيكى فى بداية حديثه لـ"اليوم السابع" تفاصيل قصة وفاة القطة الأم: « فى يوم الجمعة صدمت سيارة مسرعة القطة التى تدعى "عاشور" بعد ولادتها 5 قطط، توليت تربية صغارها وتغذيتهم باللبن، حيث أبدأ يومى بتهويتهم وتعريضهم للشمس، ثم تغذيتهم من خلال الحقنة فى أفواههم مباشرة، مضيفا أنه سيستغنى عن اللبن وسيلجأ للكراوية بعد إصابتهم بانتفاخ فى المعدة من كثرة اللبن شديد التركيز، وبعدما تنمو القطط سيطلق سراحها أو يعطيها لبعض المهتمين بالقطط».

الققط اليتيمة- 2015-03 - اليوم السابع

الققط اليتيمة



ويقارن فيصل محمد بين ما يفعله وبين واقعة ذبح الكلب فى الشارع قائلا: «ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء» متمينا أن تسود الرحمة والإنسانية بين نفوس الناس وأن يتعلموا قيمة الرفق بالحيوان.

إحدى الققط اليتيمة- 2015-03 - اليوم السابع

إحدى الققط اليتيمة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة