غضب بين الوفديين بالغربية بسبب قرار غلق مقر الحزب بقرية صفط تراب بالمحلة

الثلاثاء، 31 مارس 2015 07:54 ص
غضب بين الوفديين بالغربية بسبب قرار غلق مقر الحزب بقرية صفط تراب بالمحلة الدكتور سيد البدوى
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب بين أعضاء حزب الوفد بالغربية؛ بسبب قرار الحزب الذى صدر أمس الاثنين، ويتضمن غلق مقر حزب الوفد بقرية صفط تراب التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى ضمن 4 مقرات ستغلق من قبل الوفد وهى بلقينا والمصطفية والهياتم وصفط تراب.

وهدد عدد من الأعضاء بالتصعيد ورفض القرار، مؤكدين أنها تصفية حسابات شخصية بين عدد من الأعضاء والقيادات، ويدفع ثمنها لجنة من أنشط لجان الوفد بالغربية.


ومن جانبه قال محمد المسيرى، عضو الهيئة العليا للوفد، إن هذا القرار لا يرضى الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، ولا سيما أنها من أنشط اللجان، على مستوى الجمهورية بما فيها اللجنة العامة بالغربية.

وقال المسيرى، لدىّ معلومات عن من هو وراء غلقها، وهم من اللجنة العامة بالغربية فعلينا الانتظار، وتم اخطار الدكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد من خلال مكتبه، وتم إعلام أمين الصندوق، والمهندس حسام الخولى السكرتير المساعد والمسئول عن الغربية.

كان حزب الوفد قد أرسل خطابا مسجلا لمالكة العقار الكائن به مقر لجنة الوفد بقرية صفط تراب بالمحلة، ليعلمها بإنهاء التعاقد بدءا من أول شهر أبريل المقبل، وهو ما أثار حفيظة الوفديين بالغربية، معتبرين القرار تصفية حسابات شخصية.

تعليق - 2015-03 - اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة