أشرف عبد الباقى: الربيع العربى بدأ مع حلم الشعوب بالحرية لكنه انتهى "خريفا"

الأربعاء، 04 مارس 2015 04:21 ص
أشرف عبد الباقى: الربيع العربى بدأ مع حلم الشعوب بالحرية لكنه انتهى "خريفا" أشرف عبد الباقى
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الكوميدى أشرف عبد الباقى، إن السياسة لا تنفصل عن الكوميديا، وإن تقييم الربيع العربى مع بداياته يختلف عن تقييمه الآن، حيث كان فى البداية حلم للشعوب فى التخلص مما تعانيه، وكانت الشعوب ترى أنه مرحلة جديدة بالنسبة لها، أما الآن فهو "خريف".

وأضاف عبد الباقى، أثناء حديثه لبرنامج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى: "انتقلنا بعد الربيع العربى من نظرية المؤامرة إلى حقيقة المؤامرة، متابعا: "واللى ما بيشفش اللى بيحصل من قتل وإرهاب يبقى أعمى"، معربا عن تفائله رغم أن هناك من يدفع فى طريق الإحباط بشكل تراكمى وهذا جزء من المخطط للمنطقة، يتم من خلال الحرب الإلكترونية.

وأضاف عبد الباقى "فكرة الضحك للضحك فى حد ذاته هدف إذا لم يكن فيه خدش حياء، وحتى لا أجلس أنا وأسرتى وأنا مكسوف وانه ليس عيب أن يكون الفن للتسلية أو للترفيه وحبذا لو كان هناك جانب فيه معنى".

وطالب عبد الباقى بتنقية الفن من بعض الكلمات المنحطة، حيث الجميع مسئول أمام الأجيال القادمة عن أعماله، موضحا أن هناك مسلسلات بها الكثير من حوارات قلة الأدب، مؤكدا على أنه ممن يؤيدون المنهج الأخلاقى.

وأكد عبد الباقى أن الفنان عادل أمام، شخصية حافظت على نجوميتها على مدار 50 سنة لذا هو حالة فريدة تدعو للافتخار به ولا يستطيع مقارنته بغيره، أما أحمد ذكى "كنا نراه فى كل شخصية يؤديها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة