رجال الأعمال المصريين بالسويد: شركات سويدية ستشارك بمؤتمر شرم الشيخ

الأربعاء، 04 مارس 2015 01:03 ص
رجال الأعمال المصريين بالسويد: شركات سويدية ستشارك بمؤتمر شرم الشيخ الدكتور شيتوى عبد الله رئيس جمعية رجال الاعمال المصريين بالسويد
رسالة هولندا - جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور شيتوى عبد الله رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين بالسويد عن اتفاقه مع عدد من الشركات السويدية العالمية المتخصصة فى البيئة لإقامة مشاريع ضخمة بمصر الفترة المقبلة ومشاركتهم فى المؤتمر الاقتصادى مارس 2015 بشرم الشيخ من أجل ضخ استثمارات كبرى بمصر.

وقال عبدالله فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، نحاول مع عدد كبير من الشركات السويدية المتخصصة لإقامة مشروعات فى مصر الفترة المقبلة من خلال لقاءات مستمرة مع رؤساء مجالس الإدارات للشركات السويدية، موضحا أن هناك ترحيبا من المؤسسات السويدية العالمية.

وأضاف عبد الله أن هناك اهتماما كبيرا من الشركات السويدية بالمؤتمر الاقتصادى العالمى بشرم الشيخ بهدف المشاركة فى تنفيذ هذه المشروعات، خاصة أنها تمثل قبلة رئيسية للاستثمارات السويدية فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار إلى أن العلاقات المصرية السويدية متميزة، منذ عام 1975 حيث يرتبط رجال الأعمال فى كل من مصر والسويد بمجلس مشترك يساهم فى الصندوق السويدى للتعاون الصناعى مع الدول النامية فى رأسمال 3 شركات مصرية سويدية و9 مشروعات استثمارية فى مصر بقيمة 28 مليون.

وقال رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين بالسويد: نستهدف المشروعات المستدامة التى نادى بها الرئيس عبدالفتاح السيسى الفترة الماضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة