هيكتور كوبر وجهازه "الأغلى" فى تاريخ الجبلاية.. شحاتة كلف الخزينة 800 ألف جنيه شهريا..وبرادلى رفعها إلى 900 ألف..وشوقى غريب اكتفى بـ600 ألف..و"المنحوس" قفز إلى مليون جنيه

الأربعاء، 04 مارس 2015 09:47 م
هيكتور كوبر وجهازه "الأغلى" فى تاريخ الجبلاية.. شحاتة كلف الخزينة 800 ألف جنيه شهريا..وبرادلى رفعها إلى 900 ألف..وشوقى غريب اكتفى بـ600 ألف..و"المنحوس" قفز إلى مليون جنيه كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى اختبار ترشيد النفقات، فيما يتعلق بالجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، الذى تم الإعلان مؤخرا عن تعيينه رسميا مديرا فنيا للفراعنة.

شوقى غريب الأقل تكلفة



ورغم تصريحات مجلس الجبلاية بعدم تكرار أخطاء الماضى وتقليص عدد أعضاء الجهاز الفنى الجديد للمنتخب بحيث لا تتخطى التكلفة الإجمالية عن 600 ألف جنيه هى تكلفة إجمالى الراتب الشهرى للجهاز الفنى السابق بقيادة شوقى غريب، الذى تمت إقالته عقب الخروج من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2015 الأخيرة، والتى أقيمت فى غينيا الاستوائية، إلا أن هذا لم يحدث، حيث رصد المجلس المجلس مبلغ مليون جنيه إجمالى تكلفة الراتب الشهرى للجهاز الفنى الجديد بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر.

كوبر وجهازه



وأعلن اتحاد الكرة مؤخرا عن الاتفاق مع كوبر و3 مساعدين مقابل 65 ألف دولار شهريا، بخلاف الراتب الشهرى لأسامة نبيه المدرب المساعد، وعلاء عبد العزيز المدير الإدارى وباقى أعضاء الأجهزة الإدارية والطبية، فضلا عن تكاليف الإقامة والتنقلات لأعضاء الجهاز لتصل التكلفة الإجمالية فى النهاية إلى مليون جنيه كاملة.

برادلى أرهق خزينة الجبلاية



وتأتى هذه الأرقام التى أعلنتها الجبلاية لتؤكد ارتفاع التكلفة الشهرية لجهاز كوبر الجديد عن نظيرتها فى عهد الأمريكى بوب برادلى، حيث كانت التكلفة الشهرية للجهاز حينئذ 900 ألف جنيه عبارة عن رواتب برادلى وزكى عبد الفتاح ومدرب الأحمال البولندى توماك وضياء السيد المدرب العام، وأعضاء الأجهزة الإدارية والطبية، وهو ما أرهق خزينة الجبلاية وقتها.

جهاز كوبر الأغلى



كما يعتبر بذلك جهاز كوبر هو الأغلى فى تاريخ الجبلاية، بالنظر إلى تكلفة آخر 3 مدربين للمنتخب، حيث كانت التكلفة الشهرية لجهاز حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للفراعنة 800 ألف جنيه شهريا، وبرادلى 900 ألف جنيه، وشوقى غريب 600 ألف جنيه، قبل أن يسجل كوبر وجهازه مليون جنيه شهريا.

من ناحية أخرى، أكد إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية اتفقت مع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى الجديد للفراعنة، على أن يبدأ مهمته رسميا بداية من 15 مارس الجارى.


أخبار متعلقة..



اتحاد الكرة يرصد مليون جنيه رواتب لجهاز "كوبر" شهريا



وديتا المنتخب فى مارس فى مهب الريح بسبب "كوبر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة