تأجيل موعد إجراء عملية حمادة سلطان بسبب نقص فى صفائح الدم للسبت المقبل

الخميس، 05 مارس 2015 05:02 م
تأجيل موعد إجراء عملية حمادة سلطان بسبب نقص فى صفائح الدم للسبت المقبل حمادة سلطان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجل الطبيب المعالج لنجم المونولوج حمادة سلطان العملية التى كان من المقرر إجراؤها اليوم الخميس، وذلك لمدة يومين، بسبب نقص الصفائح الدموية لدى سلطان، حيث يتطلب 6 شرائح دموية.

وكان سلطان قد تعرض لحادث ضخم أدى إلى كسر شديد فى قدمه اليمنى، الأمر الذى أستدعى دخوله غرفة العمليات استعدادا لإجراء عملية عاجلة، قبل ارتفاع نسبة الخطورة على قدمه.

وقال سلطان فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إنه رغم مكوثه فى مستشفى الحلمية منذ عدة أيام إبان تعرضه للحادث الأليم، إلا أن نقابتى الممثلين والموسيقيين، اللتين ينتمى لهما، لم تقفا بجانبه على الإطلاق ولم ترسل أى منهما مندوبا عنها، سوى قيام الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين بمهاتفته فقط، دون تقديم أى دعم مالى له، رغم احتياجه لذلك بشدة هذه الأيام.

وتابع نجم المونولوج حديثه قائلا: أشعر بحزن شديد بسبب هذا التجاهل، من نقابتى انضممت إليهما منذ زمن بعيد، حيث أوضح سلطان أنه عضو بنقابة الممثلين منذ ما يقرب من 5 عقود، حينما كان الفنان أحمد علام نقيبا للممثلين، وعبد الحميد عبد الرحمن نقيبا للموسيقيين.

وناشد سلطان، جميع المسئولين بالتدخل لإنقاذ حالته الصحية، بعد التجاهل غير المتوقع من قبل نقابتين كبيرتين ينتمى إليهما، خاصة بعد بلوغه سن الـ74 عاما، مشيرا إلى أنه منذ عدة أشهر تطلبت حالته الصحية إجراء عملية بالشبكية بعينه اليمنى، ولم يقف أيضا بجانبه أحد سوى محافظ كفر الشيخ السابق المستشار محمد عزت عجوة، والذى تولى تكاليف العملية على حسابه الخاص، مشددا على ضرورة إيجاد حل له ليعالج على نفقة الدولة.


موضوعات متعلقة..


نجم المونولوج حمادة سلطان: أخضع لعملية خطيرة والنقابات الفنية تخلت عنى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة