استعدادات أمنية مكثفة بالمنيا تحسبا لتظاهرات الإخوان اليوم

الجمعة، 06 مارس 2015 10:31 ص
استعدادات أمنية مكثفة بالمنيا تحسبا لتظاهرات الإخوان اليوم قوات شرطة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت الأجهزة الأمنية بالمنيا من تواجدها أمام المنشآت العامة والحيوية تحسبا لخروج مظاهرات لجماعة الإخوان عقب صلاة الجمعة.

انتشار الأكمنة على الطرق السريعة


وانتشرت قوات الأمن على طول الطرق السريعة والصحراوية من خلال دوريات مرورية وأكمنة متحركة وأخرى ثابتة على مداخل ومخارج المحافظة، كما انتشرت الدوريات التابعة لإدارة المرور لرفع السيارات المخالفة وتسيير الحركة المرورية، خاصة أمام محطة السكة الحديد وميدان بالاس.

البحث الجنائى


وقال اللواء هشام نصر، مدير البحث الجنائى، إن الأجهزة الأمنية مستعدة تماما لأى أعمال تحاول فيها الجماعة الإرهابية إثارة الفوضى أو الشغب أو ترويع أمن الآمنين، وأضاف أن هناك سيولة مرورية كبيرة اليوم فى شوارع المنيا، حيث إن جميع الشوارع حتى الشوارع الجانبيه لأقسام ومراكز الشرطة، مما تسبب فى إحداث حالة سيولة كبيرة للمرور.

وأضاف مدير البحث الجنائى أن الجماعة الإرهابية فشلت فى كل مخططاتها، لذلك تلجأ إلى اللعب فى الظلام من خلال الأعمال الصغيرة التى تقوم بها معتقدين أن الشعب سوف يخاف من تلك الأعمال الإجرامية، ولكن كل ذلك ينقلب بنتيجة عكسية ضدهم، وأشار إلى أن الدولة بكل أجهزتها مع الشعب المصرى والجميع يد واحدة فى مواجهة الإرهاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة