الدورى الألمانى..بايرن ميونيخ يسحق هانوفر بثلاثية..وروبين يدخل قائمة 100 فوز

السبت، 07 مارس 2015 06:52 م
الدورى الألمانى..بايرن ميونيخ يسحق هانوفر بثلاثية..وروبين يدخل قائمة 100 فوز فريق بايرن ميونيخ الألمانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم مباريات الجولة الـ24 للدورى الألمانى، والتى شهدت دخول ارين روبين نادى المائة، بعدما حقق فوزه رقم 100 مع فريق بايرن ميونيخ منذ انضمامه.

البافارى يسحق هانوفر



حقق فريق بايرن ميونيخ الألمانى، فوزا غاليا على مضيفه هانوفر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب "أود رينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الألمانى "بوندزليجا".

تقدم هانوفر عن طريق اليابانى هيروشى كيوتاكى فى الدقيقة 25، ثم تعادل تشابى ألونسو للفريق البافارى فى الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف النجم الألمانى توماس مولر هدفين فى الدقيقتين 61 عن طريق ضربة جزاء، و72 من زمن المباراة.

روبين وقائمة الـ100



ويحمل هذا الفوز رقم 100 للنجم الهولندى آريين روبن مع بايرن ميونيخ فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" عام 2009، خاض خلالها 126 مباراة مع البافارى، وبهذه النتيجة يواصل بايرن ميونيخ صدارته لجدول الترتيب، حيث رفع رصيده إلى النقطة 61، فيما تجمد رصيد هانوفر عند النقطة 27 فى المركز الـ11.

هدف ألونسو الرائع




ثنائية مولر






دورتموند يعود للنتائج السلبية


كما حسم التعادل السلبى لقاء بوروسيا دورتموند مع ضيفه هامبورج، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "آيمتيش آرينا"، ليرتفع رصيد دورتموند إلى النقطة 29 فى المركز العاشر، كما ارتفع رصيد هامبورج إلى النقطة 25 فى المركز الـ15.

ويعتبر تعادل اليوم هو أول مباراة يتعادل فيها دورتموند، فى الدورى، عقب تقديمه 4 مباريات قوية فى الجولات السابقة المتتالية، حقق خلالهم جميعا الفوز.

وفى نفس الجولة، فاز فريق فيردر بريمن على فرايبورج بهدف نظيف، واكتسح شالكه فريق هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما فاز أوجسبورج على فولفسبورج بهدف نظيف.


أخبار متعلقة



البايرن ودورتموند يبحثان عن الفوز الخامس لهما بالدورى الألمانى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة