تعرّف على متوسط أسعار الملابس فى الأسواق الشعبية

السبت، 07 مارس 2015 02:24 م
تعرّف على متوسط أسعار الملابس فى الأسواق الشعبية صورة أرشيفية
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت يمنى بسيونى خبيرة الموضة، إن أسعار الملابس الحريمى والرجالى والأطفالى، لموسم الصيف ارتفعت بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، وأنها تبدأ بـ5 جنيهات للقطعة وتصل إلى 100 جنيه.

وأوضحت يمنى، تختلف الأسعار بحسب البائع وماركة القطعة والدولة التى صنعت فيها، وتنصح بالفصال للحصول على أفضل سعر لأن التجار يضعون أسعارًا مرتفعة نسبيًا لأنهم يعلمون أن الزيون دائمًا يفاصل

تبدا أسعار البديهات البناتى ما بين 5 إلى 45 جنيها للقطعة، والبنطلون القماش يبدأ بـ15 جنيها ويصل إلى 55 جنيها، أما البنطلونات الجينز والجبردين تبدأ ب25 جنيها وحتى 60 جنيها، والأحذية تبدأ بـ15 جنيها للقطعة وتصل إلى 65 جنيها، والشنط تتراوح أسعارها بين 10 إلى 95 جنيها للقطعة.

أما الملابس الرجالى: القميص يبدأ بـ15 جنيها ويصل إلى 45 جنيها للماركات العادية أما الماركات الشهيرة يصل إلى 75 جنيها بعد الفصال، القميص الهواوى يتراوح بين 70 إلى 90 جنيها للقطعة، والقميص الكتان يتراوح بين 20 إلى 60 جنيها للقطعة، والقميص الجينز يتراوح بين 25 إلى 55 جنيها للقطعة المصرية أما القميص الجينز المستورد يتراوح بين 35 إلى 85 جنيها، وتتفاوت أسعار التيشيرتات ما بين 20 إلى 85 جنيها بحسب البلد المستوردة منه وحالتها والخامات والرسومات.

وتنصح خبيرة الموضة، بضرورة غسل هذه الملابس قبل ارتداءها جيدا لقتل أكبر عدد من الميكروبات التى تنتقل من شخص لشخص لأنها يتم استيرادها من الخارج ونقلها بطرق تساعد على نقل البكتيريا وتكاثرها بصورة تؤثر على صحة من يرتديها إذا لم يتبع التعليمات الصحية الصحيحة.


يمنى بسيونى خبيرة الموضة - 2015-02 - اليوم السابع

يمنى بسيونى خبيرة الموضة



بالصور.."موسم المريلة".. "اليوم السابع" فى جولة على أسواق الزى المدرسى..أسعار تبدأ من 50 جنيها فى الأسواق الشعبية.. وتصل إلى 400 جنيه فى المحلات الكبرى.. ووكالة البلح ترفع شعار "زورونا تجدوا ما يسركم"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة