عمر عصر بعد التصنيف الخيالى فى تنس الطاولة: أحتاج إلى مدرب خاص لتحقيق الحلم الأولمبى..ولا أجد راعيا مصريا بعد الثورة..وأخشى الإحباط من عروض التجنيس المغرية..ولن أجد مكانا لىّ بالسويد إذا لم أكن الأفضل

السبت، 07 مارس 2015 09:57 م
عمر عصر بعد التصنيف الخيالى فى تنس الطاولة: أحتاج إلى مدرب خاص لتحقيق الحلم الأولمبى..ولا أجد راعيا مصريا بعد الثورة..وأخشى الإحباط من عروض التجنيس المغرية..ولن أجد مكانا لىّ بالسويد إذا لم أكن الأفضل عمر عصر لاعب المنتخب الوطنى لتنس الطاولة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمر عصر، لاعب المنتخب الوطنى لتنس الطاولة والمحترف بنادى هالمستاد السويدى، أن وصوله إلى أفضل تصنيف لأى لاعب عربى على مستوى اللعبة فى تاريخ نتيجة اهتمامه بأمور لم يكن يضعها فى الحسبان سابقا، منها الخضوع لإشراف المباشر لطبيب للياقة البدنية، بالإضافة إلى آخر يشرف على صحته النفسية من أجل التركيز فى المنافسات المختلفة.

تصنيف خيالى


ويعيش لاعب المنتخب الوطنى حالة من التألق فى الفترة الحالية فى ظل تصدر فريق السويدى للدورى للمرة الأولى فى تاريخه، بالإضافة إلى احتلاله للمرتبة الـ 37 عالميا على مستوى رجال تنس الطاولة كأعلى تصنيف لأى لاعب مصرى أو عربى فى تاريـخ اللعبـة.

 سعادة عصر بعد إحراز عدد من النقاط - 2015-03 - اليوم السابع

سعادة عصر بعد إحراز عدد من النقاط



لا أجد راعيا مصريا بعد الثورة


أوضح اللاعب الأفضل عربيا فى تصريحات خاصة، أنه يعمل فى الفترة الحالية مع فريق متكاملة يتضمن مدرب للياقة البدنية، موضحًا أن تلك الجهود ذاتية، بالاشتراك مع الشركات التى تراعها فى ألمانيا والسويد، مؤكدًا على عدم وجود شركة مصرية رعاية له خاصة بعد ثورة 25 يناير نظرًا لسوء الأوضاع الاقتصادية.

وقال عصر، إنه يتمنى الإشراف عليه من قبل فريق عمل متكامل من أجل تحقيق حلمه بالوصول إلى العالمية خاصة أنه بات قريبًا منها فى ظل وجوده فى المرتبة الـ37 عالميا، مضيفًا أنه يحتاج إلى الإشراف عليه من قبل مدرب عالمى قبل أولمبياد رى ودى جانيرو 2016 على أمل تحقيق ميدالية أولمبية مصرية.

الاحتفال مع جماهير ناديه السويدى- 2015-03 - اليوم السابع

الاحتفال مع جماهير ناديه السويدى


وأضاف بطل تنس الطاولة، أنه لا يتمنى الوصول إلى حالة الاحباط خاصة أن توفير كل مطالبه سيكون متاحا فى وجود راعى مصرى يهتم بشئونه، مضيفًا أنه يتلقى عروضا مغرية من دول أخرى للعب باسمه لكنه يتمنى فى حالة تحقيقه إنجازا أولمبيًا أن يكون مصريا، لافتًا إلى أنه لا يريد مقابل مادى لصالح نفسه بل للمساهمة فى حلم ستسعد مصر كلها به.

 نشوة الانتصار- 2015-03 - اليوم السابع

نشوة الانتصار



الإحباط يهدد الانطلاقة


وأكد عصر، أنه لا يرغب الوصول إلى حالة الإحباط من عدم توفير احتياجاته، مؤكدًا أن الشركات الرعاية تهتم بالرياضيين المعروفين إعلاميين، مضيفًا أنه حقه فى الاستفادة من وراء شهرتهم والتسويق لمنتجاتها، مؤكدًا أن وسائل الإعلام تحتاج إلى إلقاء الضوء بصورة أفضل على أبطال الألعاب الأخرى.

حزن بعد الاخفاق فى أحد النقاط - 2015-03 - اليوم السابع

حزن بعد الاخفاق فى أحد النقاط



ولفت عصر إلى أنه يجد كل الاهتمام والدعم من قبل الدكتور علاء مشرف، رئيس اتحاد تنس الطاولة، مؤكدًا أن الأخير يهتم بكل شئونه وعلى تواصل دائم معه حتى قبل مبارياته فى الدورى السويدى.

عصر مع فريقه السويدى - 2015-03 - اليوم السابع

عصر مع فريقه السويدى



لا مكان للعنصرية فى السويد


أمّا بخصوص الحديث عن مواجهته تصرفات عنصرية خلال احترافه بالسويد، أكد لاعب هالمستاد أن هذا أمر بعيدا تماما عن الواقع، مؤكدًا أن الدين لا يتم خلطه بالعمل فى الدولة الأوربية مؤكدًا أن مستواه هو الفيصل الوحيد فى التعامل معه، بمعنى أنه يحتل المرتبة الـ37 عالميًا وأفضل لاعب سويدى مصنف الـ42، مؤكدًا أنه إذا لم يكن الأفضل سيتم الاستغناء عنه فى أقرب وقت.











اخبار متعلقة..


منتخب الطاولة يطير إلى نيجيريا الاثنين للمشاركة فى البطولة الدولية

"تنس الطاولة" يُضيف منافسات 21 عاما لبطولة الجمهورية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة