ليلى إسكندر وأحمد المسلمانى يحتفلان بتطوير قريتين فى الفيوم بمشاركة "الأورمان"

السبت، 07 مارس 2015 03:03 م
ليلى إسكندر وأحمد المسلمانى يحتفلان بتطوير قريتين فى الفيوم بمشاركة "الأورمان" الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة للعشوائيات والتطوير الحضرى
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة للعشوائيات والتطوير الحضرى، أن المواطن المصرى على أتم الاستعداد للعمل والاجتهاد ولا ينتظر أن يعطيه أحد شيئا كل ما يريده هو مساعدته للنهوض بوطنه، وأضافت "أنا صعيدية ومتحمسة جدا لتنمية محافظات الصعيد وعايزين الناس كلها تعرف الصعيد".

جاء ذلك خلال حفل تسليم المساعدات والاحتفال بأعمال تطوير قريتى السريرة وقصر الباسل، بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم ظهر اليوم، والتى نفذتها جمعية الأورمان بالتعاون مع مؤسسة "اسمعونا" بحضور الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة للعشوائيات والتطوير الحضرى والمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم والإعلامى أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية السابق وعدد من التنفيذيين بمحافظة الفيوم وممثلى جمعيات المجتمع المدنى.

وناشدت ليلى إسكندر المجتمع المدنى المصرى، بأن يشارك فى مساعدة القرى والمواطنين المحتاجين، على غرار مبادرة جمعية الأورمان ومؤسسة "اسمعونا"، التى نفذتها بقريتى السريرة وقصر الباسل بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

من جانبه أكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أن هذه الأعمال تحتاج إلى تكاتف الجميع، وقال هناك مثل صينى يقول "لا تعطنى سمكة.. ولكن علمنى أن اصطاد"، وناشد المجتمع المدنى بأن يركز أعماله لخدمة المواطنين.

وبدوره أكد أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى السابق لرئيس الجمهورية أنه لابد من تكاتف جهود المجتمع، من أجل رفع الألم عن المواطنين، مشيراً إلى أنه بمجرد وصوله للقرية تسلم العشرات من الطلبات المرفقة بالصور الشخصية للأهالى من أصحاب المشكلات للنظر فى حل مشكلاتهم وتقديم المساعدات لهم وقال إننا نحاول أن نضىء شمعة حتى تضاء الغرفة بالكامل حيث إن القرى مليئة بالمشاكل الفردية ولو نظرنا لكل مشكلة على حدة لن نخطو خطوة للأمام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة