مادونا تطوف العام للترويج لألبومها "Rebel Heart" فى أمريكا وفرنسا وألمانيا

السبت، 07 مارس 2015 08:20 ص
مادونا تطوف العام للترويج لألبومها "Rebel Heart" فى أمريكا وفرنسا وألمانيا مادونا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النجمة العالمية مادونا، أنها ستزور عددا كبيرا من البلدان، التى لم تذهب إليها منذ سنوات طويلة، وذلك ضمن الجولة الترويجية لألبومها الجديد "Rebel Heart"، حيث أكدت مادونا أنها تقدم ما يقرب من 35 عرضًا غنائيًا راقصًا تبدأ فعالياتهم من أغسطس وتستمر إلى ديسمبر، وتتنقل النجمة بين أمريكا الجنوبية وعدد كبير من الدول الأوروبية، وهى من إنتاج Arthur Fogel.

وذكر موقع "بيلبورد" أن مادونا من المقرر إحياء حفلاتها الترويجية لـ"Rebel Heart" بأمريكا فى أغسطس وسبتمبر وأكتوبر، وأيضا فى "لاس فيجاس وبوسطن وشيكاجو وفلادلفيا وبورتلاند وسان جوز ونيويورك وواشنطن".

ومن المقرر أيضا أن تيحيى بعض الحفلات فى نوفمبر وديسمبر بـ "فرنسا وألمانيا وإنجلترا واسكتلندا وإيطاليا وبلجيك وإسبانيا و الدنمارك و السويد"، وأكد موقع "بيلبورد" أن مادونا ستعلن فى نهاية شهر مارس الجارى عن جدول حفلاتها بأستراليا وآسيا.

وأعلن عدد من المواقع الفنية العالمية منها "وى بوى”، أن تذاكر حفلات مادونا متاحة الآن للشراء وذلك عن طريق عدد من المواقع منها "ticketstoevents".

يذكر أن مادونا تعرضت مؤخرا لموقف محرج أثناء حفل توزيع جوائز BRIT البريطانية، حيث سقطت مع راقصيها عندما كانت تؤدى الاستعراض الغنائى، الذى كان ينتظره الملايين، وكانت طلة مادونا بمثابة الشعلة التى ألهبت المسرح وأسرت القلوب مع أغنيتها الجديدة Living For Love، لكن حدث ما ليس فى الحسبان عندما سقطت فى ختام الحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة