مانشستر يونايتد يتلقى صدمة إيقاف إيفانز 6 مباريات بسبب "البصق"

السبت، 07 مارس 2015 01:27 م
مانشستر يونايتد يتلقى صدمة إيقاف إيفانز 6 مباريات بسبب "البصق" واقعة بصق اللاعبين على بعضهما
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نال جونى ايفانز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى عقوبة الإيقاف 6 مباريات، بناءً على القرار الصادر من الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، على هامش بصقه على السنغالى بابيس سيسيه مهاجم فريك نيوكاسل، والذى نال هو الآخر عقوبة الإيقاف 7 مباريات.

مقاطع الفيديو تفضح واقعة البصق


شهدت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل التى أقيمت الأربعاء الماضى ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى الانجليزى وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد، واقعة تبادل اللاعبين البصق على بعضهما دون أن ينتبه حكم اللقاء.



قام مسئولو الاتحاد الانجليزى بإعادة مشاهدة لقطات الفيديو التى أكدت تورط اللاعبين فى الواقعة، مع العلم أن جونى ايفانز حاول الانكار لكن الفيديو فضح أمره أما بالنسبة لسيسيه فقد اعترف بالواقعة وحصل على عقوبة تزيد بمباراة واحدة عن مدافع مانشستر يونايتد بسبب عنف نجم السنغال المعتاد فى مباريات أخرى.

مانتشستر يونايتد ونيوكاسل يخسران ايفانز وسيسيه


بهذه العقوبة سيحرم كلا من مانشستر يونايتد ونيوكاسل من أحد أهم لاعبى الفريقين خلال المباريات الهامة القادمة فى الدورى الانجليزى الذى يشهد منافسة عنيفة سواء على اللقب بين تشيلسى المتصدر ومانشستر سيتى الوصيف أو الأندية التى تحاول الحصول على مراكز متقدمة لحجز مقعد بأحد المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.


أخبار متعلقة:


سيسيه يعتذر لمدافع مانشستر يونايتد عن واقعة البصق

بالفيديو.. رونى يقود مانشستر يونايتد للفوز بهدفين على سندرلاند








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة