منتج "سعيد كلاكيت" يسدد ديونه لأبطال الفيلم ويتصالح مع عمرو عبد الجليل

السبت، 07 مارس 2015 10:15 م
منتج "سعيد كلاكيت" يسدد ديونه لأبطال الفيلم ويتصالح مع عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد عدة مشكلات بين الفنان عمرو عبد الجليل ومنتج فيلمه "سعيد كلاكيت"، أرسل المنتج اللبنانى وديع علم الدين، مندوبا له إلى مصر وقام بدفع جميع المبالغ المتبقية لأسرة الفيلم، حسبما أكد المنتج الفنى للعمل عوض ماهر.

وأوضح المنتج الفنى لـ"سعيد كلاكيت" فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن المنتج اللبنانى أوفى بوعده بعد غياب عام ونصف عن البلاد، اعتقدت أسرة الفيلم خلال هذه الفترة أنه لن يدفع باقى أجورهم، وأن نيته لم تكن خيرًا، مضيفا أن سبب غياب علم الدين، هو تعرضه لارتباطات صحية هناك، أرغمته على التواجد ببيروت، وهو ما اكتشفه المنتج الفنى فيما بعد بحسب تصريحه، داعيا الله أن يشفيه ويعيده مرة أخرى إلى مصر سالما.

عمرو عبد الجليل يتسلم باقى أجره عن الفيلم نهاية الأسبوع الجارى



وأضاف عوض ماهر المنتج الفنى لـ"سعيد كلاكيت"، أن مندوب المنتج اللبنانى أنهى جميع المشاكل مع جميع الفنانين المشاركين بالفيلم، والذين حصلوا بالفعل على أجورهم المتأخرة، ويواصل حاليا مفاوضاته مع نجم الفيلم عمرو عبد الجليل، ومن المقرر إنهائها خلال الأسبوع الجارى عقب استلامه المبلغ الذى تم الاتفاق عليه.

يذكر أن فيلم "سعيد كلاكيت"، تم عرضه بالسينمات مطلع فبراير من العام الماضى، وشارك فى بطولته، علا غانم وراندا البحيرى ومحمد صلاح ونضال نجم وأحمد فؤاد سليم وسارة سلامة وسلوى عثمان، قصة وإخراج بيتر ميمى، وسيناريو وحوار محمد علام.


موضوعات متعلقة..



أبطال "سعيد كلاكيت" يخاطبون القنصل اللبنانى بمصر بعد هروب المنتج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة