أخبار الزمالك اليوم الأحد 8/3/2015

الأحد، 08 مارس 2015 09:18 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 8/3/2015 ممدوح عباس
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد يوم الأحد 8 مارس 2015، العديد من الأخبار بنادى الزمالك بداية من أحكام القضاء الإدارى بشأن القضايا المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، ونقل مباراة الفريق الأبيض إلى الجونة بعد تعذر إقامتها فى السويس.

نقل المباراة للجونة


أكد مسئولو نادى الزمالك أن مباراة الفريق أمام رايون سبور الرواندى فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية، تم نقلها من استاد الجيش بالسويس، إلى استاد الجونة، بناء على رغبة الأمن، وقال أحد أعضاء مجلس إدارة النادى، إن المباراة تم تأجيلها 48 ساعة لتقام يوم الأحد 15 مارس الجارى، بدلا من 13 من نفس الشهر، بسبب انشغال الأمن بالمؤتمر الاقتصادى.

السفر للجونة الخميس


قرر الجهاز للزمالك بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا السفر إلى الجونة فى العاشرة والنصف مساء الخميس المقبل، استعداداً لمباراته أمام رايون سبور الرواندى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبين فى الجونة يومى الجمعة والسبت حتى يتعود اللاعبون على أرضية الملعب وأجواء المباراة على أن يخوض الفريق اللقاء فى الثالثة إلا ربع عصر الأحد المقبل.

رفض دعوى عودة عباس واستكمال المدة


قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، عدم قبول الدعوى المقامة من ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، والمطالبة بعودته لرئاسة مجلس نادى الزمالك، لزوال شرط المصلحة.

كما قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، عدم قبول الدعوى المقامة من ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، التى يطالب فيها بضم مدة الـ15 شهرًا، التى تم استبعاد مجلسه فيها، وتعيين مجلس المستشار جلال إبراهيم، لصدور حكم قضائى بحل مجلس الإدارة بناء على الدعوى، التى أقامها رئيس الزمالك الحالى بداعى تزوير انتخابات الزمالك عام 2009 قبل الصلح فى القضية وعودة مجلس عباس مرة أخرى، ولكن دون احتساب الفترة التى تولى خلالها جلال إبراهيم رئاسة النادى، لانتفاء القرار الإدارى.

وقف قرار شطب عباس


قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من جمال مهران المحامى وكيلا عن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، على قرار رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الحالى بشطب عضويته من النادى، ووقف تنفيذ قرار شطبه من عضوية نادى الزمالك.

واختصمت الدعوى المودعة برقم 8410 لسنة 69 قضائية، كلا من وزير الرياضة، ومدير الهيئات الرياضية بمديرية رياضة الجيزة، ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بصفاتهم القانونية، وذكر مقيم الدعوى أنه كان يرأس النادى لفترات متعددة منتخبًا تارة ومعينًا تارة أخرى، لما وجدته فيه الدولة القدرة على قيادة النادى، إلا أنه تعرض للتنكيل من رئيس نادى الزمالك الحالى، فور توليه المسئولية، وشطب اسمه من عضوية النادى وحذف صورته من قائمة رؤسائه.


اخبار متعلقة:


تأجيل مباراة الزمالك الأفريقية 48 ساعة ونقلها للجونة

الزمالك يسافر إلى الجونة مساء الخميس استعدادا لمواجهة رايون سبور

"القضاء الإدارى" يحكم ببطلان شطب ممدوح عباس من نادى الزمالك

القضاء الإدارى يقضى بعدم قبول دعوى عودة مجلس ممدوح عباس للزمالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة