خطوات تعديل البيانات على البطاقة التموينية الذكية فى حالة الطلاق

الأحد، 08 مارس 2015 11:30 م
خطوات تعديل البيانات على البطاقة التموينية الذكية فى حالة الطلاق صورة أرشيفية
كتب رامى المصرى- إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لقرائه خطوات تعديل البيانات على البطاقة التموينية الذكية فى حالة الطلاق، طبقًا لما هو منشور على موقع "وزارة التموين والتجارة الداخلية".

أ) تعديل البيانات على البطاقة التموينية الذكية فى حالة الطلاق:

يحق للمطلقة استخراج بطاقة تموينية لها ولأولادها الذين فى حضانتها وعليها أن تتقدم إلى مكتب التموين الذى تقيم فى دائرته بنموذج أداء خدمة مرفق به المستندات الآتية
- صور بطاقة الرقم القومى.
- المستند الرسمى الدال على الطلاق.
- المستند الرسمى الدال على حضانة الأولاد.

يقوم مكتب التموين بمراجعة نموذج أداء الخدمة المثبت به طلب المطلقة وخصم اسمها وأسماء أولادها الذين فى حضانتها من بطاقة (مطلقها) واعتماد النموذج وإرساله إلى مركز الخدمة لإجراء التعديل على النظام.

يقوم مركز الخدمة بإدخال التعديلات على النظام وتعديل المقررات التموينية على بطاقة (المطلق) وخصم المطلقة وأولادها من بطاقة مطلقها وإضافة بطاقة جديدة لها. مع إخطار الشركة المنفذه لطباعة بطاقة جديدة باسم المطلقة وأولادها وإصدار رقم سرى جديد للبطاقة الجديدة .

تقوم الشركة المنفذة بمراجعة التعديلات و تسليم البطاقة الجديدة إلى مكتب التموين مرفق بها تقرير مفصل موضح به البيانات الخاصة بالبطاقة.

يقوم مكتب التموين بالدخول على النظام و بمراجعة البيانات التى تم تعديلها (محتوى نموذج التحديث) مع البيانات المدرجة بقاعدة البيانات والتأكد من إجراء التعديلات على بطاقة المطلق والتأكد من إضافة بيانات البطاقة الجديدة للمطلقة وأولادها.

يقوم مكتب التموين بتسليم المطلقة البطاقة الجديدة بعد توقيعها على التقرير المفصل الذى يحتوى على اسم صاحب البطاقة / الرقم القومى لصاحب البطاقة / عدد المستفيدين / تاريخ الاستلام / اسم البدال/ اسم المكتب.

تقوم المطلقة باستلام الرقم السرى الخاص بالبطاقة الجديدة من مركز الخدمة وتقوم بصرف المقررات التموينية من البدال التى قيدت عليه البطاقة من الشهر التالى للقيد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة