محمد رجب: متفائل بعرض أفلامى فى الربيع.. و"الخلبوص" بالسينمات 8 أبريل

الأحد، 08 مارس 2015 07:13 ص
محمد رجب: متفائل بعرض أفلامى فى الربيع.. و"الخلبوص" بالسينمات 8 أبريل محمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النجم محمد رجب عن تفاؤله بعرض أفلامه بموسم أعياد الربيع، مشيرا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن هذا الموسم يلاقى ارتياحا خاصا بالنسبة له، وهو ماحدث فى عدة أفلام قدمها، آخرها فيلم "سالم أبو أخته"، الذى عرض أبريل الماضى، وتصدر إيرادات الموسم.

وأكد رجب، أن الشركة المنتجة لفيلمه الجديد "الخلبوص"، استقرت على 8 أبريل المقبل، ليكون الموعد النهائى لعرض الفيلم، مضيفا أن دور العرض السينمائية لابد أن تظل طوال العام تستقبل أفلاما جديدة، ولايقتصر تواجدها على موسمى عيد الفطر والأضحى فقط، أو موسم الصيف، معربا عن أمنياته فى أن يلقى فيلمه الجديد نجاحا كبيرا، وإعجاب مشاهديه، خاصة أنه يتطرق من خلاله لشكل جديد فى السينما لم يقدمه من قبل على حد قوله.

منتج "الخلبوص" يواصل عمليات طبع النسخ
وأضاف رجب أن مخرج "الخلبوص"، إسماعيل فاروق انتهى من عمليات مونتاج ومكساج الفيلم، وتواصل الشركة المنتجة حاليا عمليات طبع النسخ، استعدادا لعرضه.

"الخلبوص"، من بطولة محمد رجب وإيمان العاصى وإيناس كامل وميريهان حسين ورانيا ملاح وسامية الطرابلسى، من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج نيوسينشرى ودولار فيلم، من إخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن آخر أعمال النجم محمد رجب فيلم "سالم أبو أخته"، وشاركه البطولة حورية فرغلى ومحمد الشقنقيرى وآيتن عامر وريم البارودى، من إنتاج أحمد السبكى،، للمخرج محمد حمدى.


موضوعات متعلقة



محمد رجب: "الخلبوص" يقدم كوميديا من نوع جديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة