آيات عرابى تحمل صورة لمبارك فى نيويورك.. والإخوان:علاقتها بالجماعة سبوبة

الإثنين، 09 مارس 2015 07:53 م
آيات عرابى تحمل صورة لمبارك فى نيويورك.. والإخوان:علاقتها بالجماعة سبوبة آيات عرابى تحمل صورة مبارك
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول عدد من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى صورة تظهر "آيات العرابى" المتحالفة مع جماعة الإخوان وهى تحمل صورة للرئيس المخلوع حسنى مبارك، فيما اعتبر عدد من أنصار الجماعة أن دعمهم لها كان خطأ.

ووفقا للصورة فإن "آيات العرابى" - التى تتولى الآن رئاسة اللجنة الإعلامية داخل ما يسمى بالمجلس الثورى، الذى شكلته جماعة الإخوان فى تركيا - تظهر وبصحبتها صديقة لها وهى تحمل صورة لمبارك، بينما يشير تعليق لها على إحدى الفضائيات التابعة للجماعة أن الصورة يعود تاريخها لعام 2007 وتم التقاطها فى الولايات المتحدة الأمريكية، وزعمت أنها على الرغم من هذه الصورة شاركت فى الثورة ضد مبارك لاحقا.

وشنت تعليقات الإخوان هجوما عنيفا ضد "آيات العرابى" حيث اتهمها أحد المعلقين بأنها "فلول أصلى" وأن علاقتها بالإخوان مجرد "سبوبة"، واعتبر ناشط آخر أن الخطأ هو خطأ الإخوان لأنهم انبهروا بمرأة ليست محجبة، وأضاف: "رمزناها هى وغيرها وأدينالهم وضع ودعم وتسويق لأشخاصهم فى المؤتمرات والقنوات ومدورناش فى تاريخهم كان أبيض ولا أسود".

تجدر الإشارة إلى أن "آيات العرابى" كانت تعمل مذيعة فى التلفزيون المصرى قبل أن تنتقل فى العمل كمراسلة لإحدى الشبكات التلفزيونية العربية، ثم ظهرت عقب عزل محمد مرسى عن السلطة باعتبارها مؤيدة لجماعة الإخوان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة