الرئاسة: إنشاء مكتب إعلامى قريبًا يهدف لتوضيح رؤية المؤسسة

الإثنين، 09 مارس 2015 08:06 م
الرئاسة: إنشاء مكتب إعلامى قريبًا يهدف لتوضيح رؤية المؤسسة السفير علاء يوسف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن إنشاء مكتب إعلامى فى إحد أحاديثه التليفزيونية منذ 3 أسابيع يأتى من منطلق حرصه على زيادة التواصل مع مختلف وسائل الإعلام، والعمل على توضيح رؤية مؤسسة الرئاسة إزاء مختلف موضوعات الرأى العام دون الدخول فى مواجهات مع أحد ودون التحفز ضد أى وجهات نظر قد تختلف مع رؤية الدولة.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل، على فضائية الحياة، اليوم الاثنين، إن موقفهم يتضمن القبول بأى اختلاف ما دام كان موضوعيًا، ويهدف إلى تحقيق الصالح العام، مضيفًا "فلسفتنا خلف إنشاء المكتب هو إيجاد حالة من الشراكة بين مؤسسة الرئاسة وقطاع الإعلام المصرى على أساس من الشفافية والوضوح وتبادل وجهات النظر".

وأفاد المتحدث باسم الرئاسة، بأن المكتب الإعلامى الخاص بالرئاسة سيضم مجموعة من العناصر الشابة المؤهلة فى مجال الإعلام بحيث أن يكون لديها القدرة على التواصل مع وسائل اإاعلام المختلفة، فضلا عن الحرص على إعداد كوادر شابة تتولى المسئولية فيما بعد.


موضوعات متعلقة


تفاصيل حوار الرئيس لـ"فوكس نيوز".. السيسى: المؤتمر الاقتصادى يعكس إرادة المصريين لتحقيق التنمية.. والقوة العربية المشتركة تحمى مقدرات الدول العربية من الإرهاب.. ومصر لن تنسى لأمريكا دعم القاهرة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة